في عام ١٣٩٣ ه أمر ........ بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل - طموحاتي
تعليم

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل تعتبر السعودية من أهم الدول في الوطن العربي، ومن المعروف أن السعودية من الدول التي تعمل على تقديم العون لكافة الدول العربية في كافة المعوقات، والصعوبات، والضيق العربي، وان الدول لديها، وقد تعرضت دول كثيرة حول العالم للدور الفاعل والشجاع في مساعدة الإخوان المسلمين في أي قضية يواجهونها في العالم العربي، وقد سعت السعودية لتقديم مساعدات سياسية ومادية لجميع الدول الضعيفة المتضررة، وذلك دفاع المملكة العربية السعودية عن موقف مشرف في دعم الثورة الجزائرية.

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

وهذا دعم القضية الفلسطينية بكافة أشكالها، ودعم المملكة العربية السعودية، والحكومة الرشيدة، بالاضافة الى دعم الجزائريين في الولايات المتحدة، وقد اعترف مجلس الأمن بالموضوع، وذلك دعم القضية الفلسطينية ضد الصهيونية في موقف حازم وقوي جدا، وقد اتخذ جميع الإجراءات المناسبة للسماح في إمكانية معارضة فلسطين ضد الاحتلال الصهيوني، وقد وقف توريد النفط لجميع الدول المتعاونة مع إسرائيل، وايضا الحرمان النفط عام 1393 هـ.

دعمت المملكة العربية السعودية دولة ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ في حربها ضد الإتحاد السوفيتي

للعمل على قطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل ، وقد كانت السعودية دولة مهمة في العالم العربي في عام 1393، وكما نعلم جميعًا، تعتبر السعودية من الدول التي تمارس الأعمال التجارية ،وقد تواجه جميع الدول كافة العقبات والصعوبات والصعوبات،  وذلك أثناء الأزمة أرسلوا مساعدات إلى كل الدول العربية، وقد أظهرت دول كثيرة حول العالم دورها الإيجابي والشجاع في مساعدة الإخوان المسلمين على حل جميع المشاكل التي تواجه العرب في جميع الاوقات.

وها نحن قد وضعنا بين ايديكم كل ما يخص هذا الموضوع  المهم الذي تم طرحه بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنين من الله ان نكون عند حسن ظنكم بنا في موقعكم المميز طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!