توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان ؟ - طموحاتي
منوعات

توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان ؟

توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان ؟، ان هذا السؤال هو احد اهم الاسئلة التي تم طرحها عبر محركات البحث على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضة، والتي يرغب مئات الاشخاص بمعرفة جميع المعلومات التي تتعلق به، حيث تصدر كافة منصات السوشيال ميديا بجميع انواعها المختلفة وخصوصا على منصتي تويتر وفيس بوك، لذلك سوغ نقوم من خلال بعض الفقرات الاتية بشرح كل المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال.

توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان ؟

لقد توفي الفنان اليمني المشهور عبد الكريمم الاشموري في شهر رمضان الكريم وفي سنة 1433ه، حيث انه يوافق سنة 2012م في التاريخ الميلادي، في حين انه تم دفن جثة هذا الفنان في مدينة صنعاء داخل جمهورية اليمن العربية، حيث انه يعتبر من اشهر وبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، وكانت له مسيرة حافلة في النجاحات والانجازات.

من هو الفنان عبد الكريم الاشموري

انه الفنان الكبير الذي لاق شهرة واسعة في اليمن وفي الدول العربية، حيث انه قدم العديد من الاعمال الفنية التي حظيت بشعبية كبيرة، في حين انه من مواليد الاول من شهر يناير في عام 1968م، وهو يعتنق الديانة الاسلامية ويحمل الجنسية اليمنية.

هكذا نصل الي ختام هذا الموضوع الذي كان بعنوان توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان ؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!