فيلم tower heist ويكيبيديا - طموحاتي
تسليه وترفيه

فيلم tower heist ويكيبيديا

فيلم tower heist ويكيبيديا، أحد الاعمال الإنجليزية الرائعة من نتائج المخرج العظيم بريت راتنر والذي يعد واحد من أبرز الأفلام في عام 2011، وتمكن من الحوصل على العديد من الجوائز خلال السنوات السابقة، وهذا لأنه يتحدث عن قصة سرقة كبيرة حصلت في امريكا وعلى أثر ذلك تدور أحداث الفيلم الرائع الذي تصل مدة الى ساعة ونصف فيها من الإثارة والتشويق.

فيلم tower heist ويكيبيديا

أحد الأفلام الجميلة والرائعة الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة، ولذلك حتى يتمكنوا من مشاهدتها والتعرف على قصتها، وهذا الأن هذا الفيلم الذي يحمل أسم “سرقة برج” من الأفلام المعروفة والمشهورة في عام 2011، ونال على شهرة واسعة خلال الفترة السابقة ولذلك لأنه من إنتاج شركة عالمية، واللغة الرسمية لهذا الفيلم هي الإنجليزية.

قصة فليم tower heist

تبدا أحدث الفيلم عندما يقوم أحد الأشخاص بعمل بأحد الأبراج المرتفعة في امريكا، والذي كانوا يعانون من حالة معيشة صعبة والعمل الوحيد هو تنظيف المباني المرتفعة، وفي يوم من الأيام قاموا بالتفكير في سرقة البرج الذي يوجد فيه الكثير من الأعمال والشخصيات الغنية الكبيرة، وهذا الأمر مما جعلهم يقوموا بسرقة البرج ولكن في طريقة غير احترافية.

نصل هنا الى نهاية هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف على قصة الفيلم وطاقم العمل وأيضا مشاهدته، وهنا نصل الى نهاية حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!