فيلم the last boy scout مترجم ايجي بست - طموحاتي
تسليه وترفيه

فيلم the last boy scout مترجم ايجي بست

فيلم the last boy scout مترجم ايجي بست، واحد من الأعمال الأجنبية الذي نالت على إعجاب الكثير من المحبين أفلام الاثارة والتشويق، وهذا الفيلم واحد من ضمن أبرز الأفلام التي تتحدث عن المهمات السرية التي تشتهر فيها الأعمال الامريكية حتى تتمكن من القبض على الشخصيات المهمة أو حمياتهم، وهذا الأمر ما يتحدث عنه الفيلم لذلك ابقوا معنا حتى نتعرف عليه.

فيلم the last boy scout مترجم ايجي بست

يبحث الكثير من محبين أفلام الأكشن والأثارة والذي تم إنتاجه عام 1991 والذي يوجد فيه العديد من الشخصيات البارزة والمهمة والتي عملت على جعل هذا العمل واحد من أبرز الأعمال الذي يمكن أن تشاهدها أنت وعائلتك لأنه يحتوي على عدد من المشاهد الخارقة، وهذا الأمر ما يتحدث عنه الفيلم من المهمات السرية في الشرطة، والجدير بالذكر يناول أيضا عدد من الممثلين البارعين.

قصة فليم the last boy scout

تدور أحداث الفيلم حول بطل العمل هو “جو هالينبك” والذي يعمل بأحد المجموعات السرية الأمريكية وهذه المجموعات المسؤولة على حماية الشخصيات الرئيسية والمهمة في البلاد، وفي يوم من الأيام وهو يقوم بحماية شخصية مهمة قام بالإصابة بطلق ناري وهذا الأمر جعله يكتسب ثقة كبيرة من قبل الرئيس الذي جعله يقوم بحماية راقصة مشهورة في كورية.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية حديثنا بعد ما قمنا بالتعرف على أحداث هذا الفيلم والتعرف على طاقم العمل، لذلك نصل الى نهاية مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!