الصورة ترمز الى من 6 حروف - طموحاتي
تسليه وترفيه

الصورة ترمز الى من 6 حروف

الصورة ترمز الى من 6 حروف، تتنوع الألعاب التي يستخدمها الأشخاص كوسيلة لملئ فراغهم، حيث هناك العاب اكشن مثل لعبة الببجي وغيرها العاب سباق سيارات، ولكن توجد العاب تناسب الكثير من الناس وتتميز عن غيرها بأنها تفيد ولا تضر مثل الالعاب التي تضم الالغاز المتجددة مثل لعبة زيتونة ووصلة وفطحل وغيرها الكثير، حيث أنها تعمل على وضع تساؤلات تثير الحاضرين وتجبرهم على المشاركة في التعرف على الاجابات الصحيحة، مثل السؤال المعروض في هذا المقال.

الصورة ترمز الى من 6 حروف

تعمل العاب الالغاز من خلال مراحل متعددة تبدأ بأسئلة سهلة ومع تقدم المراحل ينتقل اللاعب الى مستوى جديد وتبدأ الصعوبة بشكل ملحوظ الى أن يتم حل كافة التساؤلات ويصل المستخدم الى انتهاء اللعبة واجتياز كافة المستويات وختام اللعبة مع اكتساب الكثير من المعلومات القيمة وتنمية القدرات العقلية من حيث التركيز والانتباه والاستيعاب والفهم وايضا زيادة الخبرة التي قد تنفع في مواقف حياتية.

  • الــصورة ترمز الــى مــن 6 حــروف
  • الاجابة الصحيحة هي: التميز

والتميز من الاشياء التي ينفرد بها شخص عن شخص اخر او شيء عن شيء غيره، وهو من الاشياء الضرورية التي يجب أن يسعى الشخص لتحقيقها.

وفي نهاية المقال نتمنى في موقع طموحاتي الجميل أن نكون قد وفقنا في توفير المعلومات الكافية حول التساؤل الرائع، كما أنه تسعدنا متابعتكم لنا زائرينا الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!