فيلم grotesque 2009 مترجم ايجي بست - طموحاتي
منوعات

فيلم grotesque 2009 مترجم ايجي بست

فيلم grotesque 2009 مترجم ايجي بست، تضم الدراما الكورية العديد من الأفلام والمسلسلات الرائعة، والذي لدلها الكثير من المحبين والمعجبين فيها، وهذا الأمر الذي يجعل الكثير من المنصات تقوم في تحميل عدد كبير من هذه الأعمال على مواقعها، والجدير بالذكر بأن هذا الفيلم الذي من إصدار عام 2009 ينال شعبية كبيرة الى يومنا هذا والذي يبحث عنه الكثير.

فيلم grotesque 2009 مترجم ايجي بست

برغم بأن هذا المسلسل الكوري يعد من أفلام الرعب والإثارة في السينما الكورية، والذي يتم عرضه منذ عام 2009، والذي جعل الكثير من الأشخاص والمحبين هذا العمل في السنوات الماضية، وتداول أسمه مرة أخرى أن هناك العديد من الأحداث الحقيقة الذي جرت في أرض الوقع تضم نفس هذه القصة، والجدير بالذكر بأن الفيلم لا يسمح لمشاهدة الأطفال دون 16 عاما.

قصة فليم grotesque 2009

تبدأ أحداث الفيلم عندما يقوم أحد الأطباء في مدينة مهجورة على الطريق من انقطاع التيار الكهربائي فيها، وكان الوضع طبيعي نوعا ما، ولكن في أحد الأيام تم فقدان التيار الكهربائي وهذا اليوم كان غريب جدا ولذلك لأن عدد كبير من الأشخاص لم يقوموا في رؤية المرضى، حتى ظهر صوت غريب جدا من أحد الغرف الموجودة في الأسفل، مما جعل الكثير يذهب إليها ورؤية مشاهدة مرعبة جدا.

تمكنا من خلال حديثنا في هذا المقال التعرف معكم على هذا الفيلم، مما جعلنا نقوم بالتعرف معكم عليها، لذلك نصل الى ختام مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!