من هو عبدالله شرف الغامدي - طموحاتي
السعودية

من هو عبدالله شرف الغامدي

من هو عبدالله شرف الغامدي، يعتبر الدكتور عبدالله الغامدي هو من كبار الشخصيات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، وقد تردد اسمه كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثيرين من الاشخاص عن حياته الشخصية وعمله ومنصبه في المملكة العربية السعودية، قام بدراسة الهندسة في الولايات المتحدة الامريكية، وعقب عودته قرر انشاء اول مقر هندسة للبرمجيات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف اكثر على من هو عبد الله شرف الغامدي، تابعوا معنا.

من هو عبدالله شرف الغامدي ويكيبيديا

هو الدكتور عبد الله شرف الغامدي من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية، ولد في عام 1968 اي انه يبلغ من العمر 54 عاما، تم تعيينه وزيرا للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، بعدما تم اصدار امر ملكي بهذا التعيين، حصل على درجة الدكتوراه في مجال هندسة البرمجيات.

من هي زوجة عبد الله شرف الغامدي

يعتبر عبد الله شرف الغامدي من ابرز الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية، وهو من الشخصيات التي تردد اسمها كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ومن ابرز ما تم البحث عنه هو اسم زوجته، حيث لم يتم التعرف على اسم زوجته ولم يضعها في وسائل التواصل وحياته الشخصية لم يظهرها للاعلام.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو عبـدالله شـرف الـغامدي، من هي زوجة عبد الله شرف الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!