دعاء لصديقتي يوم عرفه تويتر - طموحاتي
كلمات

دعاء لصديقتي يوم عرفه تويتر

دعاء لصديقتي يوم عرفه تويتر، هناك الكثير من الباحثين من الأشخاص عن أجمل الأدعية المستجابة في يوم عرفه، حيث أن هناك الكثير من الذين تمكنوا من البحث عن أجمل الأدعية حتى تتمكن من إرسالها الى صديقك من خلال موقع الإلكترونية، فهذا الأمر الذي شكل أهمية كبيرة في الفترة الماضية حتى يتمكنوا من التعرف على هذه الأدعية وتنزيلها على مواع التواصل الاجتماعي.

دعاء لصديقتي في يوم عرفه تويتر 2022

في يوم عرفه هناك الكثير من الذين تمكنوا من البحث عن العديد من الأدعية المكتوبة، وهذا الأمر حتى يتمكنوا من التعرف عليها وإرسالها الى الأصدقاء والأحباب، فهذا الشيء الذي عمل عليه الكثير حتى يتمكنوا من إرسال تلك الرسائل الجميلة والرائعة، لذلك ابقوا معنا سنقوم بالتعرف على أجمل الأدعية من خلال السطور التالية وهي:

  • رَبِّنَا إنْ رَأَيْت صديقتي مذنبة فَاغْفِرْ لَهَا وَإِنْ رَأَيْتهَا حَزِينَةٌ أَسْعَد قَلْبُهَا، وَإِن رَأَيْتهَا فَرَحُه فَأَتْمِم فَرَحِهَا.
  • اللَّهُمّ أُوصِيك بِـ قَلْب صديقتي خيراً وَأَنْتَ خَيْرُ مِنْ أُوصِي، يَارَبّ أَعْنِهَا فِي كُلِّ شَيْءٍ اللَّهُمَّ أسعدها.
  • يَا رَبِّ إنِّي أَحْبَبْت صَدِيقِه كَقَطْعِه مِنْ قَلْبِي نِعْمَة سأظل أَشْكُرُك عَلَيْهَا اللَّهُمَّ احْفَظْ لِي صديقتي بِقَدْر حِبِّي لَهَا.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ الرَّاحَة مستكنه بِقَلْبِهَا اللَّهُمّ أُجْبِر بخاطرها، وَأَرْضُهَا اللَّهُمّ يَارَبّ عِوَضَهَا تَعْوِيض مِنْ كُلِّ النَّوَاحِي مِنْ أَيَّامِ وَغَيْرِهَا، اللَّهُمّ آمِين.

أدعية جميلة لصديقتي مكتوبة في يوم عرفة

لا شك بأن الكثير من الأصدقاء الذين تمكنوا من البحث عن هذه الأدعية حتى يتمكنوا من وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الأمر شكل أهمية واسعة للذين تمكنوا من البحث عن هذه الأدعية، فهذا الأمر الذي جعل الكثير يقوموا بالتعرف على مثل هذه الأدعية والتعرف على عليها بالتفصيل، لذلك سنقوم معكم بالتعرف عليها من خلال السطور التالية:

  • يُصِيب قَلْب صديقتي حُزْنًا وَكَأَنّمَا أَصَاب قَلْبِي، اللَّهُمَّ إنِّي استودعتك قَلْبُهَا فَأَبْعَد عَنْهَا كُلُّ ضِيقٍ.
  • كَذَلِك اللَّهُمَّ اجْعَلْ كُلَّ حَلَم يَتَمَنَّاه قَلْبُهَا تشوفه عَيْنِهَا وتعيشيه، وَاقِعٌ وَأَحْمِي قَلْبُهَا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ واحفظها لِي وَاجْعَلْهَا أَسْعَدُ النَّاسِ.
  • يَا رَبِّ أَسْعَد صديقتي سَعَادَة مِنْ عِنْدِكَ أَنْتَ وَلِيُّهَا وَصَاحِبُهَا، وَفْقِهَا وتوفيقاً مِنْ عِنْدِكَ لَا تَشْقَى بَعْدَهُ وَلَا تَحْزَن.
  • رَبَّنَا أُرِح قَلْب صديقتي وَبَالِهَا وَاجْعَلْهَا أَسْعَد خَلْقِك، وَأَبْعَد عَنْهَا كُلُّ ضِيقٍ واحفظها لِي ولأحبابها يَا اللَّهُ فَهِيَ الْأَغْلَى يَارَبّ

دعاء لصديقي في يوم عرفه تويتر 2022

هناك فئة كبير من الذين يتمكنوا من البحث عن العديد من الأدعية حتى يتمكنوا من وضعها على الانترنت أو إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الأمر أدى الكثير بالبحث عليها من خلال الانترنت، لذلك ابقوا معنا حتى نتعرف عليها من خلال السطور القادمة:

  • رَبَّنَا أَحْفَظ صديقتي وأسعدها وَلَا تُرِيَنِي بِهَا بأساً، وَلَا أَرَاهَا مهمومة اللَّهُمّ أسعدها بِقَدْر حِبِّي لَهَا وَأَكْثَر.
  • يَا رَبِّ إنَّ رَأَيْت صديقتي مذنبة فَاغْفِرْ لَهَا وَإِنْ رَأَيْتهَا حَزِينَةٌ أَسْعَد قَلْبُهَا، وَإِن رَأَيْتهَا فَرَحُه فَأَتْمِم فَرَحِهَا.
  • رَبِّي أُوصِيك بِـ قَلْب صديقتي خيراً وَأَنْتَ خَيْرُ مِنْ أُوصِي، يَارَبّ أَعْنِهَا فِي كُلِّ شَيْءٍ اللَّهُمَّ أسعدها، اللَّهُمّ آمِين.

لا ننسى من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عليه، ولذلك بعد ما قمنا بالتعرف على عدد كبير من الأدعية لجميع الأصدقاء، لذلك نصل هنا ال ختام مقالنا ابقوا معنا في مقالات أخرى قادمة وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!