فيلم انهض يا مغرب - طموحاتي
منوعات

فيلم انهض يا مغرب

فيلم انهض يا مغرب، ظهر في الفترة الماضية الكثير من الأعمال الفنية التي انتشرنت بشكل كبير في الفترة الماضية، والتي شارك فيها الكثير من الشخصيات الفنية الكبيرة على مستوى الوطن العربي، ومن أشهر هذه الاعمال الفنية التي ظهرت هو فـيلم انهـض يا مغـرب، والذي بحث الكثير من محبي الفن على مستوى العالم العربي، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على قصة هذا الفـيلم والشخصيات التي شاركت فيه.

فيلم انهض يا مغرب ويكيبيديا

يعتبر من أشهر الافلام التي انتشرت في مصر في السنوات الماضية، ويعتبر من أكثر الأفلام في المغرب التي حصجت نسبة مشاهدات من خلال عرضه في دور السينما في المغرب العربي، تم بث هذا الفيلم في عام 2006م، هو من إخراج نرجس النجار، والتي شارك فيه الكثير من الشخصيات الفنية على مستوى المغرب العربي، حيث صور هذا الفيلم رغبة الشعب المغربي في تنظيم بطولة كأس العالم في بلادهم.

شاهد ايضا: فيلم للحب قصة أخيرة

قصة فيلم انهض يا مغرب

درات القصة حول لاعب كرة قدم منسي، يعيش في قرية مهجورة في المغرب يطلق عليها اسم سيدي عبد الرحمن نسبة إلى والي كان يعيش في هذه القرية منذ وقت طويل، حيث درات الفكرة حول مجموعة من الأطفال لديهم حلم في أن تقرر الفيفا هقد كأس العالم في بلادهم، وهذا ما يطمح له الشعب المغربي، هو الحلم الذي يحصل عليه الأطفال في نهاية هذا الفيلم.

أبطال فيلم انهض يا مغرب

شارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفنية الشهيرة على مستوى المغرب والتي ساهمت في نجاح هذا الفيلم ومن أشهر هذه الشخصيات

  • حسن السقلي.
  • سهام أسيف.
  • فاطمة هرندي.
  • مراد الزواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!