فيديو مقتل احمد ابو مرخية من الخليل - طموحاتي
اخبار

فيديو مقتل احمد ابو مرخية من الخليل

فيديو مقتل احمد ابو مرخية من الخليل، لقد ضجت جميع منصات التواصل الاجتماعي في دولة فلسطين المحتلة وخصوصا في مدينة الخليل بفيديو لاحد الجرائم البشعة والفظيعة التي حدثت بحق احد الشباب، في حين ان النيابة العامة للشرطة قد فتححت تحقيق للتعرف على اسباب وملامسات الجريمة، وقد قام الاف الاشخاص من جميع انحاء الدولة بالبحث عن تفاصيل هذه الجريمة، ولهذا فاننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم كل المعلومات التي تتعلق في هذا الفيديو.

فيديو مقتل احمد ابو مرخية من الخليل

فتحت النيابة العامة الفلسطينية في مدينة الخليل في ساعات صباح اليوم الخميس السادس من شهر اكتوبر لعام 2022م، تحقيق في احد الجرائم البشعة التي حدثت بحق احد الشباب في مدينة الخليل في دولة فلسطين المحتلة، حيث تم في الجريمة قتل الشاب الفلسطيني احمد حكم حمدي ابو مرخية.

شاهد ايضا: سبب وفاة طالبة مدرسة العجوزة

تفاصيل مقتل احمد ابو مرخية من الخليل

في جريمة قتل مروعة راح ضحيتها الشاب احمد ابو مرخية الذي يبلغ من العمر خمسة وعشرين عام، حيث انه تم العثور على راسه مقطوع  ومرمي بجانب جسده في منطقة حي المحاور الذي يقع في مدينة الخليل في دولة فلسطين، حيث اعلنت الشرطة الفلسطينية عن اعتقال المشتبه به.

شاهد ايضا: سبب وفاة محمود محارمة

من هو احمد ابو مرخية ويكيبيديا

انه الشاب الفلسطيني الذي قتل بجريمة بشعة صباح اليوم الخميس في احد المدن الفلسطينية، حيث ان هذه الجريمة هي من ابشع الجرائم التي حدثت في فلسطين، وقد تم ايجاد الجثة الخاصة بهذا الشاب ملقاة بدون راس وان راسه مقطوع وملقى بجوار الجثة.

شاهد ايضا: سبب وفاة ماجدة عاصم

لقد وضحنا لكم في هذه السطور كل تفاصيل الجريمة، وها نحن نختتم هذا الموضوع بالصلاة على اشرف الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!