فيديو فضيحة هناء أحمد وخالد كامل - طموحاتي
اخبار

فيديو فضيحة هناء أحمد وخالد كامل

فيديو فضيحة هناء أحمد وخالد كامل انتشرت في الساعات القليلة الماضية على جميع منصات التواصل تتحدث عن الفضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي ،بعد ان تم الحديث عن ذلك مما أثار الجدل في جميع دول الوطن العربي وعبر مقالتنا اليوم سنوضح لكم تفاصيل الفيديو بالكامل.

تسريب فيديو فضيحة خالد كامل وهناء أحمد

وظهر بعد ظهر اليوم أحد المقاطع المصورة المثيرة للجدل التي نشرها شاب اسمه إسلام ، وتضمنت الحديث عن إحدى الاتهامات التي وجهها لزوجته ، ووضعناها في هذه الفقرة. إليكم كل تفاصيل الفضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي:

  • أثار الشاب اهتمام زوجته باعتناق الزنا بعد العثور على الفيلم الإباحي.
  • وبالتالي أوضح الشاب أن زوجته تورطت في مشهد غير أخلاقي يتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية.
  • وفعلته مع أحد أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.
  • في هذا الفيديو يسمي الشاب زوجته هناء أحمد عبد المجيد الشناوي.
  • يحتوي على فيلم مدته 43 دقيقة.
  • تسبب هذا المقطع في جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

فيديو فضيحة هناء أحمد

الزوج الذي ضبط زوجته تخونه مع رجل يشغل منصبًا رفيعًا في اتحاد الكرة ، لم يتردد لحظة في تقديم شكوى ضد زوجته والشخص الذي مارس الفاحشة معها ، وعين محاميًا للحضور. العدل. وكانت النيابة العامة معه مقطع فيديو لفضيحة هناء أحمد عبد المجيد الشناوي لإثبات الواقعة ، وبالفعل صدر بلاغ ضد زوجة وعضو اتحاد الكرة الذي طرد الليلة من الاتحاد المصري ، بعد إثبات الحقيقة بحيازة الزوج لشريط فيديو موثق لها.

من هو خالد كامل عضو الاتحاد المصري

وبحسب المعلومات المتوفرة ، فإن العضو هو خالد كامل عضو اتحاد كرة القدم النسائي ، وتم إقالته رسميًا من منصبه بتهمة الزنا ، بينما تكتمل التحقيقات في الحادث بمكتب النيابة وتتخذ الإجراءات اللازمة. السلطات المصرية التي رفعت القضية بعد تلقي اتصال رسمي منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!