فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني - طموحاتي
منوعات

فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني

فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني، ضجة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة ظهور المودل المشهورة وهي ترتدي ملابس فاضحة وقامت بوضعها على حسابها الشخصية على انستقرام، وهذه الصورة جعلت الكثير من المتابعين له يقوموا بالبحث عن هذا الفيديو الذي أصبح متداول بشكل كبير خلال الفترة التي قامت بوضع هذا الفيديو على صفحتها الرسمية.

فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني

شغلت المودل روز جدلا كبيرا خلال الآونة الأخيرة وذلك بعد ما قامت بوضع فيديو خاص فيها وهي ترتدي ملابس فاضحة “البكيني”، وهذا الفيديو حاز على نسبة مشاهدة عالية فور نزوله، وهذ الأمر جعل الكثير من المتابعين لها بالغضب الشديد حول هذا الفيديو الغير لائق والذي لا يناسب الأطفال ولا يمس أخلاق المسلمين بأي صلة، فهذا الأمر جعله محط اهتمام الكثير.

من هي مودل روز

هي شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لها العديد من الصور والفيديوهات التي تتحدث فيها عن الموضة، فهي من تحمل الجنسية السعودية من مواليد 1989 وتبلغ من الهمر 32 عاما، وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عشرات السنوات، ولذلك بعد ما قامت بالهروب من المملكة بسبب محتواها الغير لائق.

لا ننسى من خلال هذا المقال كنا معكم وتعرفنا على هذه الشخصية المعروفة في السعودية وضع لكم الفيديو الفاضح الخاص فيها وهي ترتدي ملابس فاضحة على شاطئ البحر، لذلك نكون وصلنا الى نهاية حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!