فيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي - طموحاتي
منوعات

فيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

فيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي، لقد عبرت عارضة الازياء ريم السعيدي عن غضبخا بعد فضيحة بلنسياقا التي تصدرت على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الايام القليلة الماضية، حيث قام الاف الاشخاص من مختلف الدول العربية بالبحث عن كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الفيديو، بعد ان لاقت انتقادات كثيرة وخصوصا في دول الخليخ، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع.

فيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

لقد نشرت ريم السعيدي فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بتمزيق حذاء من ماركة مشهورة ومعروفة اسمها بلنسياقا، وهذا بعد ان قالت انني لا استطيع ان ابقى صامتة، في حين ان هذه الشخصية هي مؤثرة ولها جمهور محب لها كبير جدا ومن مختلف الدول العربية، كما ان ريم علقت وقالت كيم كاردشيان انه دورك اتحداك بان تقومي بنفس ما فعلت.

من هي ريم السعيدي ويكيبيديا

تعد ريم السعيدي من ابرز واشهر الشخصيات في العالم العربي، حيث انها عارضة ازيا مشهورة ومعروفة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الدول العربية، كما انها حققت نجاحات وانجازات كبيرة وعظيمة، وايضا تعرف ريم انها من مشاهير منصة السناب شات ومنصة التيك توك حيث تقوم بنشر فيديوهات على هذه المنصات.

تفاصيل فضيحة بلنسياقا تويتر

لقد ظهرت ريم السعيدي في مقطع فيديو وهي تقوم بتمزيق حذاء من نوع ماركة بلنسياقا المشهورة، حيث انها نشرت الفيديو عبر صفحتها الشخصية، وعلقت عليه بالعديد من الكلامات التي تظهر ان هذه الماركة لا احد يتعامل بها.

في هذا الموضوع تم شرح الكثير من المعلومات التي كنتم ترغبون بمعرفتها والتي تتعلق في فيـديو فضيحة بلنـسياقا مع ريـم السعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!