فيديو زوج يذبح زوجته بالدقهلية - طموحاتي
اخبار

فيديو زوج يذبح زوجته بالدقهلية

فيديو زوج يذبح زوجته بالدقهلية، لقد انتشر فيديو مرعب ومروع لرجل يقوم بقطع راس زوجته ويتحدث في بث مباشر امام جثتها، حيث ان هذا الفيديو تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، في حين ان الكثير من الاشخاص في جمهورية مصر العربية قامو بطرح العديد من الاسئلة، واننا في طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الفيديو والجريمة البشعة.

فيديو زوج يذبح زوجته بالدقهلية

تداول رواد ومستخدمي المواقع فيديو لشاب قام بقتل زوجته في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، حيث انه قام بقتلها ومن ثم تصوير مقطع فيديو بجوار الجثة والتي قام بها بفصل راسها عن جسدها بعد ان ذبحها، حيث ان هذا الفيديو اثار ضجة اعلامية كبيرة في كافة انحاء الوطن العربي وفي مصر.

شاهد ايضا: سبب وفاة والدة طارق لطفي

تفاصيل فيديو قاتل زوجته بالدقهليه

شهدت محركات البحث على الانترنت ومتصفحات جوجل عملية بحث كبيرة حول الفيديو الذي قام به احد الاشخاص بقتل زوجته وقطع راسها، حيث انه خرج في فيديو بعد ان قام بقتلها وبمنتهي الهدوء والتركيز اكد حمادة العجوز انه لن يبرح مكانه في مسكنه مسرح جريمته الا بخضور قنوات الاعلام للتصوير معه وسماع قصته.

من هو قاتل زوجته في الدقهلية

ان قرية تيرة التي تتبع لمدينة نبروه في محافظة الدقهيلية شمال الجمهورية شهد جريمة بشعة ومروعة، حيث انه اقدم شاب اسمه حمادة العجوز على قتل زوجته في جريمة تفاصيلها بشعة جدا، وهو شاب في العقد الثالث من العمر.

الي هنا احبتي نكون قد لخصنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الموضوع فيديو زوج يذبح زوجته بالدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!