موعد مسلسل المشوار علي mbc - طموحاتي
منوعات

موعد مسلسل المشوار علي mbc

موعد مسلسل المشوار علي mbc، انه احد ابرز المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان الكريم لعام 2022م، والذي من المقرر عرض اول حلقاته على قناة ام بي سي في اول يوم في شهر رمضان، حيث انه هذا المسلسل من بطولة الفنان المصري الشهير محمد رمضان، حيث انه مسلسل يحتوي على الاثارة والتشويق، في حين انه يعرض قضية اجتماعية معروفة لكافة الوطن العربي، لذلك سوف نقدم لكم عبر السطور الاتية كل المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل ومن خلال موقع طموحاتي.

موعد مسلسل المشوار علي mbc

لقد قررت القناة التي سوف تبث هذا المسلسل انها سوف تقدم اول حلقاته في اول ايام شهر رمضان الفضيل، في حين انه سوف يكون ثلاثون حلقة وسوف تعرض كل حلقة في كل يوم من ايام الهشر، وايضا اعلنت القناة انها سوف تعرض الحلقات في الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وانه سوف يتم اعادة بث الحلقة في الساعة الخامسة والنصف صباحا.

مسلسل المشوار

يعتبر مسلسل المشوار من ضمن المسلسلات الرمضانية التي تضم نخبة من الممثلين المصرين، حيث انه مسلسل مصري من بطولة الفنان محمد رمضان، حيث يناول المسلسل احداث قضية معروفة في كافة انحاء الوطن العربي، ويحمل العديد من الاحداث المشوقة.

هكذا نكون قد وصلنا الي ختام موضوعنا الذي قدمنا لكم به كل المعلومات حول موعد مسلسل المشوار علي mbc، كما وضحنا لكم القضية التي تدور والاحداث التي تتعلق في هذا المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!