فضيحة جامعة البحرين - طموحاتي
اخبار

فضيحة جامعة البحرين

فضيحة جامعة البحرين يتساءل الكثير من خلال بحث جوجل ، عن الفضيحة التي قادت الاتجاه في جامــعة البحــرين التي تعد من أفضل وأعرق الجامعات في دولة البــحرين ، لكنها تحتل المرتبة الأولى في البحرين ، وفي المركز السابع والثلاثين في العالم العربي فما هي الفــضيحة التي عمت هذه الــجامعة، إليك مقالتنا البسيطة التي سنشرحها لك بكل التفاصيل ، اتبع الأسطر أدناه.

قصة فضيحة جامعة البحرين

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو فاضح لفتاة وشاب من حرم جامعة البحرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر الفتاة والشاب في وضع غير أخلاقي ، فسرعان ما انتشر الفيديو مثل البارود. وبدأ الجميع يتساءلون ويريدون رؤيتها ، كما أن معروف يطالب إدارة الجامعة بمعاقبة الناس في الفيديو كليب ، بناءً على القوانين والأنظمة التي قررتها الجامعة لكل من يخالفها.

شاهد ايضا: فيـديو فضيحة جامـعة البحرين

فيديو فضيحة جامعة البحرين تليجرام تويتر

في الفيديو تظهر فتاة وشاب في موقف غير أخلاقي ، وهذا ما سنضعه في نهاية هذه الفقرة كتفسير بسيط لما ورد في الفيديو ، وجميع الطلاب وأولياء الأمور وجميع من الذين رأوا هذا طالب الجامعة بمعاقبة الشاب والفتاة وفصلهما ، وحتى الآن لم نعرف اسميهما ، وبمجرد معرفتنا بهما أيضًا ، سنشرح لك ذلك في مقال خاص بتاريخ موقعنا ، لذا استمر في متابعتنا.

هنا وصلنا بك إلى نهاية المقال ، وهذا هو أبرز سؤال تطرحه على نفسك الآن ، ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابك ورضاك ، يرجى متابعة متابعة موقع طموحاتي الخاص بي للحصول على كل ما هو جديد. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!