فضيحة التيكتوكر شروق - طموحاتي
منوعات

فضيحة التيكتوكر شروق

فضيحة التيكتوكر شروق، يبحث الاف الاشخاص من مختلف انحاء الوطن العربي عن كافة التفاصييل التي تتعلق في الفضيحة التي لحقت المشهورة على منصة التيك توك شروق، حيث ان هذه الفتاة اثارت الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة، وبعد ان قامت بنشر العديد من الفيديوهات التي اثارت غضب الكثيرين في الوطن العربي، في حين اننا في فريق العمل وطاقم البحث لدي موقع طموحاتي سوف نعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق في هذه الفضيحة.

فضيحة التيكتوكر شروق

انتشر هجوم كبير من قبل رواد ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا على السيدة المشهورة على منصة التيك توك شروق والتي لديها حساب رسمي على هذا التطبيق تقوم من خلاله بتقديم محتوي خاص، وقد تمكنت من كسب معدلات عالية من المشاهدين والمتابعين التي وصلت الي ما يقارب عشرة مليون مابع.

من هي التـيكتوكر شروق ويكيبيديا

تعتبر شروق مشهور التيك توك من الشخصيات المشهورة والمعروفة على مواقع الشبكات العنكبوتية والمواقع الالكترونية هي فلسطينية الاصل والجنسية، وانها في العقد الثالث من عمرها، وايضا هي مرتبطة بالشيف دكتور فود المعروف على التواصل الاجتماعي، حيث ارتبط اسمها الدكتور فود قبل القليل من الاشهر، وقد تم الاعلان عن ارتباطهم من خلال بعض الفيديوهات.

شاهد : تنزيل تطبيق الصاعق التقني للاندرويد والايفون

من هو زوج التيـكتوكر شروق

لقد عرف ان شريك شروق هو شخص يحمل اسم دكتور فود، حيث انه من اصل لبناني وهو من نشطاء ومشاهير منصة اليوتيوب والتيك توك والانستغرام، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف انحاء الوطن العربي، كما انه يبلغ من العمر اربعة وثلاثون عام.

في نهاية هذه السطور نتمنى ان يحصل الموضوع علي اعجابكم احبتي، حيث اننا عرضنا كل المعلومات التي تتعلق في فضيحة التيكتوكر شروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!