عبدالله الراجحي اخو يزيد - طموحاتي
منوعات

عبدالله الراجحي اخو يزيد

عبدالله الراجحي اخو يزيد، انه من ابرز الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية وفي كافة انحاء الوطن العربي، حيث ان اسمه تصدر على جميع المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، وهو من رجال الاعمال المشهورين في الخليج العربي، حيث نال شهرة كبيرة وواسعة النطاق من خلال الشركات والاعمال التي يقوم بها، واننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

من هو عبدالله الراجحي اخو يزيد

انه مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة منفع للاستثمار، حيث ان اسمه لاق تداول كبير في الايام الماضية على محركات البحث على الانترنت، حيث يرغب الكثير من الاشخاص ومن جميع انحاء الخليج العربي والسعودية معرفة كافة المعلومات التي تتعلق به، حيث انه سعودي الاصل والجنسية، وهو في العقد الثالث من العمر واستطاع ان يحقق نجاح كبير.

من هو عبدالله الراجحي ويكيبيديا

عبد الله الراجحي اخو يزيد الراجحي هو مؤسس شركة هاف مليون وديتيلز، كما انه يشعل في منصب لعضو لدي مجلس ادارة شركة منافع للاستثمار واوقاف محمد الراجحى، كما انه نجل الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي رجل الاعمال السعودي ومؤسس مجموعة الراجحي للاستثمار.

عبدالله الراجحي السيرة الذاتية

في ظل الحديث عن رجل الاعمال السعودي عبد الله بن محمد بن عبد العزيز الراجحي سيتم خلال الاسطر الاتية تلخيص السيرة الذاتية له.

  • الاسم: عبد الله بن محمد بن عبد العزيز الراجحي.
  • اسم الشهرة: عبد الله الراجحي.
  • محل الولادة: المملكة العربية السعودية، الرياض.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • المهنة: رجل اعمال.
  • الديانة: يعتنق الديانة الاسلامية.

لقت لخصنا لكم في هذا المقال جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سؤال عبدالله الراجحي اخو يزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!