عبارات عن يوم الاسير الفلسطيني - طموحاتي
منوعات

عبارات عن يوم الاسير الفلسطيني

عبارات عن يوم الاسير الفلسطيني، من الأوضاع الصعبة الذي عيشها شعبنها الفلسطيني من ظلم وتعذيب في سجون الاحتلال الصهيوني والذي جعلت العالم يتحرك بخصوص هذه القضية العادلة والمنسوبة من الفلسطينيين، وهذا الأمر جعل الكثير من اصحاب الأرض محاربة الاحتلال لكي يخرجون من أرضيهم ولكن الاحتلال رفض ذلك وقام باعتقالهم، ولذلك يعاني الفلسطينيون من هذه المهازل والمشاكل الذي تحصل معهم بشأن الأعداء لوطنهم، لهذا سنقدم لكم أبرز العبارات عن هذا اليوم.

عبارات عن يوم الاسير الفلسطيني

الشعب الفلسطيني يقوم بهذا الذي يعبر يوم وطني منسبة لهم ولذلك حتى يذكروا جميع الأسرى بأن الشعب الفلسطيني بجانبهم ولا يمكن الاستغناء عنهم أبدا، وهذا الأمر صعب جدا على أبناء هذه البلد العظيم الذي حارب الاحتلال على مدار 70 عاما، لذلك سنعرض عليكم بعض من هذه العبارات وهي:

  • من رحم المعاناة ولدت قامت الشهامة التي ترفض الذل والإنكسار، وتأبى أن تعيش في ظل القهر والاستعباد، هم نمور تمردوا على الترويض.
  • أبعث إليكم سلامي مع سحب السماء لتمطر وتروي أرض الشهداء، فينبت فيها الفل والريحان ويزهر فيها الورد والربيع في أجمل بستان.
  • إليكم سلامي يا أسرى الرباط مفعم بروح الشهداء العظام، أبعثه إليكم مع غروب الشمس ووسط الظلام، ليضيء لكم قمر العنان دمتم في سلام.
  • وقفتم أيها الأسرى صامدون رافضين الذل والإنكسار، وقفتم وأنتم في عمر الزهور ترفعون رايات الانتصار، مرددين كلمة واحدة الله أكبر على السجان الله أكبر من كيد المعتدي.
  • إليكم يا أسرى السجون سلامي يا أسود شامخة خلف القضبان تقف بقلبها تفتخر بالأوطان برجال أذاقوا العدو كأس المرارة.

كلمات عن الأسرى الفلسطينيون

بسبب التعذيب والسلب والقتل الذي يقوم فيه جيش الاحتلال بشأن الأسرى في سجونهم والذي تسبب لهم بالعديد من المشاكل الذي أصبحت محط اهتمام الكثير من القنوات الاخبارية التي تتحدث عنهم، وكان لابد من التعرف على هذه الكلمات الذي تصف جمالهم وحبهم للوطن وصبرهم العظيم:

  • أسرى فلسطين الكرام، بكت عليكم العيون منذ الرحيل، ننتظركم أن تعودوا سالمين، فأنتم في القلب تسكنون، طبتم أينما وضعتم الأقدام.
  • سجون أسرى الاحتلال جبال استعصت على الانحناء، يقفون بقلب شامخ ضد الطغيان، يرفضون العبث بأرضهم ومصالحهم.
  • أشهر أنيابك يا أسد فالعدو سوف ينهار وسوف يأتي يوم تندم فيه القضبان التي صمتت على الخذلان، ويذل فيه كل من تجبر على أمة خير الأنام دمتم في عزة وسلام وأمن وأمان.

تمنا هنا من الوصل معكم الى نهاية مقالنا بعد ما قمنا بالتعرف على جميع الكلمات والعبارات التي تصف الشعب الفلسطيني، وهنا نصل الى نهاية مقالنا وداعا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!