طريقة التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444 - طموحاتي
منوعات

طريقة التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444

طريقة التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444، اعنلت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية خلال الايام السابقة عن انطلاق منصة نسك الالكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على تاشيرة زيارة للاراضي السعودية او تاشرة للعمرة وزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث ان هذه المنصة تصدرت على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، ولهذا السبب فاننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات التي تتعلق في المنصة.

طريقة التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444

لقد سعت وزارة الحج والعمرة السعودية الي تحديث منصات الالكترونية يمكن من خلالها تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج اليها ضيوف الرحمن وزوار بيت الله الحرام، حيث ان هذه المنصات تسهل عليهم اداء مناسك الحج والعمرة من خلال الحصول على تاشيرة بشكل الكتروني، حيث وضعت الوزارة بعض الخطوات التي يجب اتباعها.

رابط التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444

وضعت الوزارة السعودية للعمرة والحج بعض الخطوات التي يجب عملها حتي تتمكن من التسجيل او حجز التاشيرة الخاصة في اداء مناسك الحج والعمر، حيث ان الخطوة الاولي هي:
الدخول الي بوابة منصة نسك الالكترونية والخطوة الثانية النقر على تاشيرة التي ترغب بحجزها ومن ثم تحديد جنسيتك والاجابة على الاسئلة التي تتعلق في الاقامة.

مميزات منصة نسك الالكترونية

تقدم هذه المنصة العديد من المميزات التي يحتاج اليها زوار بيت الله الحرام والذين يرغبون في اداء مناسك الحج والعمرة ومن اهم هذه المميزات، انها تقدم خرائط تفاعلية وتعطي معلومات تتعلق بالصحة ويمكن الاطلاع علي جميع المناسك ووكيفية ادائها.

الي هنا نكون قد انتيهنا من هذه السطور التي كانت تتناول الكثير من المعلومات المهمة والتي تتعلق في طريقة التسجيل في منصة نسك للحج والعمرة 1444.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!