ابناء الشيخ زايد بن سلطان بالترتيب - طموحاتي
منوعات

ابناء الشيخ زايد بن سلطان بالترتيب

ابناء الشيخ زايد بن سلطان بالترتيب، ان هذا السؤال هو احد اهم الاسئلة التي تم طرحها من قبل الاف الاشخاص حول الوطن العربي، وخصوصا بعد ان تم الاعلان عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد خلال الساعات القليلة السابقة، في حين ان الشيخ زايد هو ابن مؤسس ورئيس دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تصدر اسمه كافة منصات التواصل الاجتماعي وانتشر خبر وفاته مثل النار في الهشيم، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم لكم عبر السطور الاتية كل التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال.

ابناء الشيخ زايد بن سلطان بالترتيب

يعتبر الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان من اهم الشخصيات العربية، كما انه هو رئيس دولة الامارات العربية وهو من مواليد السادس من يناير في عام 1918م، في حين ان لديه سبعة عشر ابن وهم، خليفة بن زايد وسلطان بن زايد وسيف، وهزاع، وحمدان وسعيد ونهيان، وعبد الله، ومنصور، وناصر، وفلاح وخالد، واحمد وايضا ذياب، وحامد، وطحنون.

ابناء الشيخ خليفة بن زايد

ان الشيخ خليفة بن زايد بن ال نهيان هو الحاكم لابو ظبي وايضا الرئيس الثاني للامارات، وهو من مواليد السابع من شهر سبتمبر في عام 1948م، في مدينة العين، كما انه درس في المدرسة النهيانية التي قام والده بانشائها.

هكذا نكون قد وصلنا الي ختام هذه الفقرات التي كانت تتناول كافة المعلومات والتفاصيل حول سؤال ابـناء الشيخ زايـد بن سلـطان بالترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!