صور عن اليوم الوطني 92 - طموحاتي
السعودية

صور عن اليوم الوطني 92

صور عن اليوم الوطني 92، يعتبر اليوم الوطني السعودي من الأيام التاريخية التي تقوم المملكة العربية السعودية بالإحتفال بها بشكل سنوي وذلك لإحياء ذكرى إنشاء المملكة العربية السعودية أو الدولة السعودية الأولى التي سماها الملك عبدالعزيز آل سعود بعد الحروب والنزاعات التي خاضها مع بسالة المسلمين في الدولة لإقامة دولتهم التي تميزت بالحدود الجغرافيا الكبيرة في شبه الجزيرة العربية، والعديد من الأشخاص يبحثون عن الصور الدقيقة والرائعة ذات الجودة المتميزة بخصوص اليوم الوطني السعودي للإحتفال بهذا اليوم مع الأصدقاء والأهل والجميع.

صور عن اليوم الوطني 92

تعتبر الصور البارزة التي توضع في إطارات الصور الشخصية وما إلى ذلك هي تلك التي تدلل على إنتماء المواطن السعودية وإظهار كمية الحب التي يخبئها لوطنه الحبيب، حيث أن الصور دائماً ما يتم إرفاقها بجود متميزة لتعجب الجميع، وسنعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من صــور عن اليوم الوطنــي 92، وهي كالأتي:

عبارات عن اليوم الوطني

نضع لكم في هذه المقالة اجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي 92، حيث لم يتبقى سوى ايام قليلة على قدوم هذا اليوم المميز اليكم اجمل الكلمات:

  • أَدْعُو اللَّهَ أَنْ يَظَلّ عَلِم بِلَادِي عاليًا مرفرفًا عَلَى الدّوام ، فعيدنا الْيَوْم يَعْكِس لَنَا ماضٍ أَصِيلٌ ويُظهر لَنَا مستقبلًا زاهرًا.
  •  أعشق سَمَاء وَطَنِي وأتنفّس هَوَائِه وأحبّ نُجُومُه ، فَهُو كَالْأُمّ بحنانه ، وَالْأَب بِعَطْفِه ، وَالْأَخ بذوده .
  • وَطَنِي هُو وَطَن السَّلَام ، وَرَمَز الْأَمَان ، فَكَيْفَ لَا يَهِيم بِه الْفُؤَاد عشقًا ، وتؤسر بِهِ الرُّوحُ هيامًا .
  • فِي يَوْمِكَ يَا وَطَنِي يَزْدَاد فخرنا جميعًا بكوننا مواطنون سعوديّون ننتمي لَك ، وَنَحْمِل رَأَيْتُك .
  • رُوحِي فِدَاء لترابك ، وَمَالِي فِدَاء لعزّك ، ودمائي فِدَاء لِرَفْعِه شَأْنُك وَأَمْنُك وسلامك ، دُمْت لَنَا وَطَن الْأَشْرَاف ، يَا مَهَّد الْإِسْلَام الْحَنِيف .
  • وَطَنِي . . . يَا عِشْقِي الأبديّ ، يَا كَوْكَبِي الدريّ ، يَا حِبِّي السَّرْمَدِيّ ، يَا مَصْدَرٌ إلهامي ، وَمَنْبَع فَخْرِي واعتزازي .
  • وَطَنِي هُو شَجَرَةٌ طَيِّبَةٌ نَمَتْ فِي تُرَابِ التضحيات ، وَسَقَاهَا عِرْقٌ العَمَلِ الجَادِّ ، وَدِمَاء الشُّهَدَاء ، فَلَيْسَ هُنَاكَ أَنْقَى مِنْ تُرْبَتِهِ .
  •  91 عامًا مِن الْمَجْد والازدهار وَالرَّخَاء وَالْأَمْن وَالْأَمَان وَالسَّلَم وَالسَّلَام ، ستبقى شامخًا يَا وَطَنِي .
  • حُبَّ الْوَطَنِ لَا تَصِفُه الْكَلِمَات ، وَلَا الْعِبَارَاتِ فَهُوَ الْعَطَاء اللامحدود ، وَهُوَ الْكَنْزُ الَّذِي لَا يَقْدِرُ بِثَمَن .
  • فِي عيدك الوَطَنِيّ نَرْفَع رَؤُوسِنَا فخرًا ، وَتَزْدَاد نُفُوسِنَا عَزّة ، وَتُعَظِّم أَرْوَاحَنَا فخرًا بانتمائنا لَك .
  • كُلَّ عَامٍ وَقَلْبِي يَنْبِض بالانتماء وَالاعْتِزَاز ، كُلَّ عَامٍ تَزْدَاد علوًا وَرِفْقِه يَا وَطَنِي الْعَظِيم .
  • حُفِرَت حُرُوفِ اسْمِ وَطَنِي عَلَى صَفَحَاتِ التَّارِيخ ، لِيَبْقَى قِصَّة جَمِيلَة يَرْوِيهَا جِيل بَعْدَ جِيلٍ . .

ولا ننسى أن اليوم الوطني السعودي تم الإعلان عنه بأنه إجازة رسمية وسوف تستمر حتى ثلاثة أيام وتبدأ من صباح يوم الخميس القادم في هذا الشهر وتنتهي حتى يوم السبت في المساء، واليوم الوطني السعودي من الأيام التي تقام بها العديد من الفعاليات الرائعة والجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!