شيرين ابو عاقلة بالحجاب - طموحاتي
منوعات

شيرين ابو عاقلة بالحجاب

شيرين ابو عاقلة بالحجاب، ضجة الصحف الاخبارية في صباح يوم الأربعاء 11/5/2022م، ولذلك بسبب اغتيال الشخصية الإعلامية المشهورة من قبل العدو خلال تغطيتها في مخيم جنين، وهذا الخبر جعل الكثير يتقوموا بالتعرف على جميع المعلومات التي تتحدث عن هذه الشخصية التي انتقلت الى رحمة الله في مشهد حزين جدا على الوطن العربي.

شيرين ابو عاقلة بالحجاب

محرك جوجل خلال الفترة الأخيرة تداول الكثير من الصور الخاصة في الصحفية الفلسطينية والتي تحمل الجنسية الأمريكية خبر وفاتها وذلك بحادث مؤلم للشعب الفلسطيني والعالم العربي الذي تعاطف مع هذه الشخصية البارزة والمعروفة على قنوات الجزيرة والذي عملت فيها منذ عام 1997، ولذلك الأمر جعل الكثير يتحدث على ديانتها لذلك فهي تعتنق الديانة المسيحية ولا ترتدي الحجاب.

من هي شيرين ابو عاقلة

هي واحدة من ضمن أبرز الصحفيين في الوطن العربي والذي قامت بتغطية العديد من الأحداث الواقعة في فلسطين خلال الانتفاضة الثانية والأحداث الجارية في غزة والضفة والقدس وأراضي 48، وهي صاحبة الصوت الحقيقي الذي يشاهده العالم على شاشة التلفزيون ولذلك حتى يقوموا بالتعرف على جميع الأحداث الساخنة في بلاد الكنعانيين، وهذا الأمر جعل العدو يقوم بإطلاق عليها النيار من قناصة واستشهادها على الفور.

كنا معكم من خلال هذا الحديث بالتعرف على هذه الشخصية الذي انتقلت الى رحمة الله بعد اطلاق عليها النيار مباشرة، لذلك نكون وصلنا الى ختام مقالنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!