شخص عمره 4 سنوات واخته نص عمره لغز - طموحاتي
تسليه وترفيه

شخص عمره 4 سنوات واخته نص عمره لغز

شخص عمره 4 سنوات واخته نص عمره صار عمر الولد 100 سنة كم عمر اخته لغز، يعد هذا اللغز من الالغاز الجميلة التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المتنوعة، حيث من الجميل استخدام اسلوب العصف الذهني من قبل الشخص للتوصل الى الحلول المناسبة وبعدها يتم اختيار الحل الأنسب، ويسرنا في هذا المقال الجميل عبر موقع طموحاتي المتواضع أن نقدم لكم الاجابة الصحيحة لهذا التساؤل بالاضافة الى اجابات اي سؤال يتم طرحه من قبلكم زورانا الكرام.

شخص عمره 4 سنوات واخته نص عمره صار عمر الولد 100 سنة كم عمر اخته لغز

يلجأ كثير من العائلات الى تجمع ابنائها واستخدام معهم العاب الالغاز ووضع المكافئات لأي شخص يقوم بحل التساؤل بطريقة صحيحة دون اللجوء الى الانترنت وغيره من المصادر، حيث أن الالغاز من اجمل الطرق التي تكسب المستخدمين الكثير من المعارف والخبرات والمعلومات التي تساعدهم في مواقف عديدة في حياتهم.

  • شخص عمره 4 سنوات واخته نص عمره صار عمر الولد 100 سنة كم عمر اخته لغز
  • الاجابة النموذجية هي: 98

حيث أن عندما كان الولد عمـره 4 سـنوات كانت الاخت تصغره بسنتين اي 2 وعندما كبر واصبح عمره 100 عام أصبحت الاخت عمرها 98 عام.

كما تعد الالعاب بجميع اشكالها من انسب الطرق التي تعمل على التفريغ النفسي الانفعالي لذلك من المهم عند وجود احد افراد الاسرة لديه طاقة زائدة القيام باللعب معه حتى يفرغ الشحنات بطريقة ايجابية بعيدا عن ايذاء الغير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!