website page counter
اخبار

سناب نازلي جان كوز الرسمي

سناب نازلي جان كوز الرسمي، هناك العديد من الشخصيات المشهورة التي تتصدر الترند السعودي بين الحين والاخر بسبب حالة من الجدل الذي تحدث حولهم، واليوم عبر مقالتنا نتحدث عن نازلي جان كوز الذي يتصدر اسمها الترند في هذه الاوقات ضمن الوسوم الاكثر بحثا، بعد قرار المخالفة الصادر بحقها من قبل وزارة التجارة السعودية، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على اسباب هذه المخالفة، وسنقدم لكم السناب الرسمي الخاصة بها، حتى تتمكنوا من متابعة المحتوى الذي تشاركه مع المحبين لها، تابعوا السطور التالية من مقالتنا.

من هي نازلي جان كوز ويكيبيديا

الكثير من الاشخاص السامعين باسم نازلي جان كوز الذي يتصدر الترند السعودي في هذه الاوقات، يستفسرون عن هويتها وعن المعلومات الشخصية الخاصة بها، وهي فتاة تحمل الجنسية التركية، تم اصدار عقوبة المخالفة عليها من قبل وزارة التجارة بالامس في يوم الخميس، وذلك لمخالفة بعض القوانين في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل بنشر اعلانات عن نشاط الفوركس المحظور.

بالأسماء التجارة تُشهِّر بـ4 مشاهير على سناب شات بينهم أجانب وتكشف عن مخالفتهم والعقوبات بحقهم

قامت وزارة التجارة بالامس في مساء يوم الخميس بالاعلان عن عدة قرارات لمخالفة نظام التجارة الالكترونية، لاربعة من الاشخاص المخالفين والذين قاموا بنشر اعلانات عن نشاط الفوركس الممنوع والمحظور في المملكة العربية السعودية، وقامت ايضا بفرض غرامة مالية على كل شخص بقيمة  تقدر مئة وستون الف ريال سعودي، ونتعرف على اسماء هؤلاء المخالفين كالتالي:

  • احمد عبدالله السالم: وهو كويتي الجنسية والعقوبات الصادرة بحقه من قبل وزارة التجارة هي: الانذار بسبب مخالفة نظام التجارة الالكترونية، الغرامة المالية وتقدر باربعون الف ريال.
  • ليلى لويس اسكندر: وهي لبنانية الدنسية والعقوبات الصادرة بحقها من قبل وزارة التجارة هي: الانذار بسبب مخالفة نظام التجارة الالكترونية، الغرامة المالية وتقدر باربعون الف ريال.
  • حبيب بن حمد الحبيب: وهو سعودي الجنسية، والعقوبات الصادرة بحقها من قبل وزارة التجارة هي: الانذار بسبب مخالفة نظام التجارة الالكترونية، الغرامة المالية وتقدر باربعون الف ريال.
  • نازلي جان كوز: وهي تركية الجنسية، والعقوبات الصادرة بحقها من قبل وزارة التجارة هي: الانذار بسبب مخالفة نظام التجارة الالكترونية، الغرامة المالية وتقدر باربعون الف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!