website page counter
منوعات

سناب فوز الشطي

سناب فوز الشطي ممثلة ومغنية كويتية الجنسية، وهي من مواليد 21/10/1983، وقد بدات حياتها المهنية والفنية وهي فتاة في سن ال12 من عمرها، وشاركت في برنامج ستار ان ذا رود والذي عرض في عام 1996، وانها اول فتاة كويتية قد شاركت في ستار اكاديمي، وكان هذا البرنامج في عامه الثالث، وانسحبت من العرض في وقت لاحق، وبدات في التمثيل عام 2007 في دورها الصغير في مسلسل الوزير.

سناب فوز الشطي

قدمت مجموعة كبيرة من الاعمال في عام 2007 في التلفزيون الكويتي اضافة الى مجموعة من الاعمال المسرحية والسينمائية التي جذبت الانتباه بشكل كبير، وانه معظم اعمالها كانت على شاشة التلفزيون.

"<yoastmark

سـناب شات فـوز الشـطي

فقد اعتمد جميع المشاهير على الشهرة في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي باتت من نقاط النجاح الكبير من المشاهير، وذلك بسبب الجمهور العربي في هذه المنصات، والتي تحظى على الاهتمام الواسع من قبل المعجبين، والذي ينظرون الى المنصات لحد كبير، وكل ذلك بسبب الجماليات التي توفرها للمواطنين، وذلك بسبب الوقت الكبير الذي كان يقضيه الشخص من العمل على استخدام السوشيال ميديا.

اصدر قرارات من النيابة العامة في العمل على مصادرة امواله،وايضا في مصادرة امواله، ومصادرة ممتلكاته في قضية كانت باسم غسل اموال، وهذا ما كشفت عنه السلطات الكويتية، وكان فوز الشطي من بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى