سعر الدولار اليوم مصر 365 الآن - طموحاتي
منوعات

سعر الدولار اليوم مصر 365 الآن

سعر الدولار اليوم مصر 365 الآن، من العملات الذي يبحث عنهم الكثير من المصريين في مصر وهي العملية الاجنبية “الدولار” والذي تعد واحدة من ضمن العملات المشهورة في العالم والذي يتداولها الكثير من العالم ولذلك حتى يتمكنوا من السفر أو التعامل معها في سوق الذهب، وهذا الأمر جعل الكثير يقوموا بالدخول الى الانترنت حتى يتمكنوا من التعرف على الدولار بالتفصيل.

سعر الدولار اليوم مصر 365 الآن

تحدث موقع مصر 365 الخاص في العملات الاجنبية والعالمية من بينها الدولار، والذي تحدث عنه بأنه سعر الدولار هذا اليوم الموافق يوم الأثنين  ‏09‏/05‏/22م، وفي صباح اليوم تم التحدث عن هذه العملة بأنها وصلت في البنك الأهلي المصري الى 18.50 جنية للشراء و18.56 جنبية للبيع، وفي هذا يكون سعر الجنية أرتفع عن السابق بشكل غير مسبوق بعد التدهور الذي وصل إليه.

كم سعر دولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء يستقر نوعا ما عن الايام السابقة، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عن هذا الأمر ولذلك بأن الجنيه المصري يصل في الاسواق المصرية الى 18.90 للبيع و18.95 جنيه للشراء، ولذلك الأمر جعل الكثير يقوموا بالبحث عنه حتى يتمكنوا من التعرف عليها بالتفصيل.

نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما قما بالتحدث عن العملة المصرية مقابل الجنية المصري، مما جعلنا نقوم بالتعرف على ذلك من خلال حديثنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!