سجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة؟ - طموحاتي
منوعات

سجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة؟

سجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة، الرياضيات هي علم مهم للغاية متعدد الأغراض في جميع مجالات الحياة، هناك العديد من فروع الرياضيات، بما في ذلك الهندسة، وهي علم يهتم بالبحث الأشكال الهندسية المختلفة الأشكال الهندسية هي مجموعات من الحواف والزوايا التي ترتبط ببعضها البعض بعضها مغلق، وفي سياق هذا المقال سوف نتعرف وياكم على إجابة سؤالسجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة؟.

سجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة؟

من الأسئلة الرياضية التي أتت الفترة السابقة والذي بحث عنها سلسلة كبيرة من الطلاب والطلبات داخل المملكة العربية السعودية، والذي يردون معرفة الإجابة صحيحة لهذا السؤال، فيوجد عدد من الطلاء هؤلاء يلجؤون الى محركات البحث عبر الانترنت مثل المواقع التواصل الاجتماعي، والبحث عبر المواقع في محرك قوقل الشهير، وهذه كله للتعرف على إجابات الأسئلة لذلك نعمل نحن في موقع طموحاتي على إجابة جميع الأسئلة التعليمية المهمة، وذلك للتسهيل على الطالب وقت وجهد أثناء الدراسة:

  • الإجابة الصحيحة هي: 75 مربع.

الى هنا نقول لكم الى القاء طلابنا الكرام، حيث تمكنا في هذه المقالة التعرف على إجابة سؤال سجادة مستطيلة طولها 5 أمتار و عرضها 3 أمتار، صممت بحيث تكون جوانبها الأربعة على شكل مربعات متجاورة طول ضلع كل منها 20 سم. ما عدد المربعات على جوانب السجادة؟، يمنكم مراجعة المقالة للتعرف على الإجابة الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!