رياضة

سبب وفاة عزت العلايلي

سبب وفاة عزت العلايلي ممثل مصري حصل على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية بعد تخرجه بسبب رعايته لأخواته الأربع بعد وفاة والده. كان هذا أول ظهور سينمائي له. تباينت أعماله فيما بعد لتشارك في عشرات الأفلام والتلفزيون، أخرج عزت العلايلي الكثير من الأدوار السينمائية أبرزها “الأرض” و “الاختيار” ليوسف شاهين، وفيلم “سقّا مات” للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدم أدوارًا بارزة في فوز التلفزيون المصري، فكونوا معنا للتعرف على سبب وفاة الفنان القدير عزت العلايلي في السطور التالية.

سبب وفاة عزت العلايلي

هناك العديد من الأقوال والاكاذيب على سـبب وفـاة الفـنان القـدير عـزت العلايلي حيث ناولت العديد من اصحف وفاته بسبب وعكة صحية أو بسـبب فيروس كورونا ولكن قبل وفاته في الأيام تم التواصل مع الفنان عز العلايلي وأن الفنان الراحل توفي في منزله بعد إصابته بمرض الشيخوخة، مضيفا أنه اتصل به قبل يومين بالضبط وأنه بصحة جيدة، ونفى زكي وفاة الفنان بسبب إصابته بمرض الشيخوخة. أزمة صحية أو بسبب إصابته بفيروس الشريان التاجي أو في أحد المستشفيات كما ورد، وستقام صلاة الجنازة على الفنان الكبير، بعد صلاة العصر، من مسجد المروة بالقرب من مستشفى دريم لاند في المدينة يوم 6 أكتوبر، حسبما أعلن محمود العلي نجل الفنان الراحل.

أمنية عزت العلايلي

قبل وفاته أعرب الفنان عزت العليل “الوطن” عن رغبة مصطنعة أراد تحقيقها في حياته، وهي المشاركة في عمل سينمائي ضخم يتناول المتغيرات السياسية والاجتماعية التي تمر بها مصر في  عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، شرح كيفية الاستمتاع بحب المصريين الذين انتخبوه رئيسًا بعد أن أطاحو بحكم الإخوان المسلمين بعد حكم مرسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى