من هو مفتي الأردن الحالي مفتي المملكة الأردنية الهاشمية 2022 - طموحاتي
اخبار

من هو مفتي الأردن الحالي مفتي المملكة الأردنية الهاشمية 2022

من هو مفتي الأردن الحالي مفتي المملكة الأردنية الهاشمية 2022،  يعد الشيخ عبد الكريم سليم الخصاونة واحد الشخصيات المعروفة على المستوي الوطني وعلى مستوي الاردن، حيث انه كان يشتغل العديد من المناصب في الاردن وهو رجل الدين والمعروف والمفتي العام للاردن، ولاحظنا عبر منصات التواصل الاجتماعي البحث عن السيرة الذاتية الخاصة بالشيخ عبد الكريم سليم الخصاونة.

من هو مفتي الأردن الحالي

الشيخ عبد الكريم سليم الخصاونة هو احد الشخصيات المعروفة في المملكة الهاشمية الاردنية وهو احد ركائز الاردن واحد الرجال التي لها مكانتها الخاصة في الاردن، حيث ان خبر وفاته جاء فجاة وانه لم يكن يعاني من اي امراض، حيث انه كان يشتغل في  العديد من مناصب الدولة المهمة والتي من بينها انه المفتي العام للاردن، ولد عبد الكريم الخصاونة عام 1944م وهو عالم مسلم اردني ومفتي الاردن وكان رئيس القضاة الاسلامي في الاردن.

مفتي المملكة الأردنية الهاشمية 2022

ولد الشيخ عبد الكريم الخصاونة في محافظة اربد في الاردن حيث درس في الجامعة شريعة اسلامية، وبعد تخرجه من الجامعة بدرجات عالية اشتغل قاضي بالارن وبعدها قاضي القضاة للاردن وايضا كان يشتغل في الكير من المناصب المهمة في الاردن والتي من اهمها المفتي العام للاردن، وايضا هو عالم في الدين الاسلامي.

ها قد انتهينا من مقالنا احبتي الذي تحدثنا به عن هذا الموضوع، كما انني اود شكر كل من زارنا على موقع طموحاتي حيث تجدون المعلومات الصحيحة والدقيقة في الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!