سبب وفاة سليمان عبد السلام محمد - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة سليمان عبد السلام محمد

سبب وفاة سليمان عبد السلام محمد، انتشر خبر في الاوساط الرياضية اثار ضجة عارمة وكبيرة بين العديد من لاعبي الفنون القتالية في مختلف المناطق والدول في العالم، حيث انتشر خبر وفاة اللاعب والمقاتل المغربي سليمان عبد السلام محمد، وقد تناولت هذا الخبر العديد من الصحف والمجلات ووسائل الاعلام من مختلف الانحاء في العالم، وخلف الخبر حزنا كبيرا على الوسط المغربي وعلى جميع الرياضيين، ونحن من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي سوف نتعرف معكم من خلال هذا المقال على سبب وفاة اللاعب سليمان عبد السلام محمد، تابعوا معنا.

سبب وفاة سليمان عبد السلام محمد

انتشر في الساعات الماضية خبر وفـاة اللاعب والمقاتل المغربي سلـيمان عبـد السـلام محمد في الوسط الرياضي، حيث اشتهر اللاعب بتدريبه للعديد من المقاتلين الرياضين المغاربة في هولندا، حيث جاء الخبر كالصاعقة على جميع الرياضيين، ولم يتم التصريح حتى الان عن السـبب الرئيسي لوفاة اللاعب ولكنه تم التداول ان السبب يرجع لاصابته بفايروس كورونا اللعين، انا لله وانا اليه راجعون.

ردود فعل على وفاة اللاعب سـليمان عـبد الـسلام محمد

نعى العديد من الاشخاص واللاعبين المقاتل الكبير سليمان عبد السلام محمد، وقد تم تقديم التعازي لذوي الفقيد، ومن اهم ما تمت كتابته بعد وفاة اللاعب، ما تم كتابته من قبل ابو زعيتر اللاعب الكبير “توفي اليوم أخي سليمان، إنا لله وإنا إليه راجعون. راجين من الله أن يمنحك أعلى مراتب الجنة أخي العزيز”.

الى هنا نكون قد وصلنا معكم، الى نهاية هذا المقال، ونأمل ان نكون قد وفقنا الله في هذه المعلومات حول وفاة اللاعب الكبير سليمان عبد السلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!