سبب وفاة ديسكي مدرب الاهلي السابق - طموحاتي
رياضة

سبب وفاة ديسكي مدرب الاهلي السابق

سبب وفاة ديسكي مدرب الاهلي السابق، يعتبر ديسكي مدرب اجنبي درب النادي الاهلى المصري لكرة القدم في فترة عام 2001، 2002، ولكنه لم يحظى بفترة جيدة ولم يكسب نتائج مرضيه، ولكنه رفض ان يخرج خالي الوفاض ولكنه انتصر ببطولة  نادي غزل المحلة، حيث توج بطلا لكأس مصر في 2002، وقدم استقالته من النادي الاهلى بعدما خرج من دوري الابطال مبكرا، وقد ضجت مصر وجماهيرها في الساعات الماضية بخبر وفاة المدرب الاسبق للنادي الاهلي ديسكي، ويبحث العديد من الاشخاص والمشجعين والمحبين عن سبب هذه الوفاة المفاجأة، ونحن من خلال هذا المقال الرائع، سوف نتعرف معا على سـبب وفـاة ديسكـي مدرب الاهلي السابق، تابعوا معنا.

سبب وفاة ديسكي مدرب الاهلي السابق

بعدما انتشر خبر وفاة المدرب المصري الكبير في الساعات الماضية، وقد علق العديد من النشطاء على هذا الخبر، وتداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر يحاولون معرفة السبب في وفاته، حيث صرح العديد من المقربين ومصادر موثوقة انه قد توفي اثر تقدمه في العمر، واصابته بوعكة صحية شديدة.

ما هي جنسية المدرب ديسكي

يعد المدرب السابق لنادي الاهلي المصري، من ابرز المدربين الاجانب، وهو من اصول المانية، حيث كان يلعب لنادي دينامو دريسدن، وقد لعب معهم 400 مباراة في مركز الدفاع وسجل 70هدفا.

ختاما قد انتهينا من هذا المقال، وقد تعرفنا معا على حقيقة وفاة ديسكي مدرب الاهلي السابق، ومن هو مدرب النادي الاهلي السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!