سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi - طموحاتي
اخبار

سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi

سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi، انه الفنان اللبناني الذي لاقى حتفه في ساعات صباح اليوم وسط الكثير من علامات الاستفهام والاسئلة التي تم طرحها من قبل الاف الجماهير، حيث ان جورج الراسي من اشهر وابرز الشخصيات الفنية التي حصلت على شهرة كبيرة، في حين ان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تتعلق به من خلال السطور الاتية التي يقدمها لكم موقع طموحاتي.

سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi

لقد استيقظ الشعب اللبناني والعالم العربي اليوم على اكثر الاخبار الصادمة والحزينة، حيث انتشر خبر وفاة الفنان المحبوب والقدير اللبناني جورج الراسي على كل المواقع الالكترونية ومواقع السوشيال ميديا، في حين ان ســبب وفاة جــورج الراســي هو حادث سير مروع، ومن الجدير بالذكر ان الاعلام اللبناني قام بنشر بعض الصور التي توثق الحادث الذي تعرض له، وكانت برفقته سيدة.

سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi

من هو جورج الراسي

يعتبر جورج من اشهر المطربين البنانين حيث انه من مواليد قرية سلامون القماش اللبنانية، وهو من عائلة محبة للفن والطرب حيث ان والده هو عازف العود خليل الراسي، وهو من مواليد التاسع وعشرين من شهر يناير في عام 1980م، اي انه يبلغ من العمر اثنين واربعين عام، وهو كان متزوج من عارضة الازياء جويل حاتم ولديه ابن وحيد وهو جو.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تتناول كافة تفاصيل ومعلومات سبب وفاة جورج الراسي georges el rassi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!