سبب وفاة العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي السابق - طموحاتي
منوعات

سبب وفاة العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي السابق

سبب وفاة العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي السابق، تداول العديد من الرياضيين خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة واحد من أعمدة الرياضة المصرية وهو محمد ابو السعود والذي عمل لدى العديد من القطاعات الرياضية خلال مسيرته المهنية، وكان اخرها توليه منصب رئيس النادي الإسماعيلي، وهذا الخبر شكل حالة حزن للكثير من الأشخاص في النادي.

سبب وفاة العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي السابق

واحدة من الاخبار المنتشرة بشكل كبير في الرياضة المصرية هو خبر وفاة رئيس نادي الإسماعيلي العميد محمد ابو السعود، وهذا الخبر جعل الجميع في حالة الحزن بسبب وفاته، حيث تحدثت أحد الصحف الاخبارية المصرية حول بسبب وفاته، وهذا بعد دخوله المستشفى بسبب معانته من مشاكل في الكلي وعلى أثرها تدهورت حالته الصحية وتوفى.

من هو محمد ابو السعود رئيس النادي الإسماعيلي السابق

هو واحد من أبرز الشخصيات المعروفة في مصر والذي لديه العديد من الاعمال الذي قام بها خلال مسيرته الرياضية، فهو تولى منصب نادي الإسماعيلي ولذلك في عام 2021 الى 2016، وتمكن من التعرف عليه بأنه صاحب الفضل في العديد من الصفقات المميزة في نادي الدراويش الصفر، وتوفى في صباح يوم الأربعاء الموافق ‏11‏/05‏/22.

تمكنا من خلال مقالنا الوصل معكم الى نهاية حديثنا بعد ما قمنا بالتعرف على هذه الشخصية البارزة بالتفصيل لذلك نصل لختام حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!