سبب وفاة الطالبة ميسرة - طموحاتي
منوعات

سبب وفاة الطالبة ميسرة

سبب وفاة الطالبة ميسرة، من الحوادث الجديدة من نوعها في التربية والتعليم بمصر والذي هزت الرأي العالم داخل الجمهورية في الساعات الأخيرة، ولذلك بسبب وفاة طالبة بأحد المحافظات المصرية مما جعل الكثير يتحدث عن قصتها، والجدير بالذكر بأن الفتاة اسمعها ميسرة ، لهذا سنقوم بالتعرف معكم على سبب الوفاة من خلال حديثنا.

سبب وفاة الطالبة ميسرة

في صباح يوم الأثنين تعرضت الطالبة “مسيرة” الى حادث سير خلال تصادمها في السيارة مما خلق ذلك نزيف في المخ وكسر في الجمجمة وذلك بس تصادمها في سيارة مليكي ويقودها طفل لا يتجاوز 15 عاما، وهذا على الطريق الدائرة أول المحلي الكبرى، مما جعلها تدخل المستشفى على أثر ذلك ودخولها العناية المركز لمدة 24 ساعة ثم توفاها الله بعد وتوقف كامل وظائف الجسم.

تفاصيل وفاة الطالبة مسيرة

عندما خرجت الطابة مسيرة من المدرسة بالصف الثالث الاعدادي بعد تعرضها لحادث سير، مما جعل الكثير يتحصل في الشرطة والاسعاف بعد تلقي العديد من الاتصالات مما جعل اللواء هاني عويس بالذهاب الى المكان الذي يتم الابلاغ عنه، وبعد الحديث عن الشاب الذي قام بضربها بالسيارة يظهر بأن شاب لا يتعادى 15 عاما واسمع احمد.

لا ننسى من خلال مقالنا تمكنا معكم التعرف على حقيقة هذا الوفاة الذي حدث يوم الاثنين، لذلك نصل الى ختام مقالنا بعد تعرفنا على ذلك الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!