سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت - طموحاتي
اخبار

سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت

سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت، تعد دول العالم متختلفة عن بعضها البعض في كثير من الأشياء كاللغة او الثقافة او اللهجة او المساحة او تعداد السكان، وغيرها الكثير، ولكن كل دولة لها حدودها وكيانها الذي من الصعب أن يقوم شخص من دولة اخرى بعد الالتزام بالقوانين الخاصة بها، وشاهدنا في بعض الأحيان تنشأ بعض المشكلات السياسية بين بعض الدول العربية مثل السعودية وقطر وغيرها من الدول الأخرى في الوطن العربي.

سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت

يعتبر خالد المريخي من اشهر وابرز الشعراء في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، حيث يعمل معه كثير من المطربين الكبار امثال ماجد المهندس، ورابح صقر، عبد المجيد عبد الله وغيرهم من فنانين الخليج، وهو من مواليد سنة 1973 ميلادي، بدأ حياته الشعرية بالأمسيات حتى طور من نفسه واصبح من اهم الشعراء.

ســبب منع خــالد المريخــي من دخــول الكــويت

على اللرغم من أن الشاعر الرائع خالد المريخي يحمل الجنسية السعودية وايضا الكويتية التي حصل عليها عام 2003 ميلادي وتخلى عنها في سنة 2010 ميلادي، الا أنه منع في دخول دولة الكويت وذلك بعد قيامه بذكر بعض التصريحات التي تسيئ للكويت.

كما أنه تخلى عن الجنسية الكويتية وذلك يرجع لسبب أن الكويت تمنع ازدواجية الجنسيات، وفي نهاية المقال نأمل أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية عبر موقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!