سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس - طموحاتي
منوعات

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس، هناك بعض وسائل الاعلام التركية التي ذكرت ان المغني الشهير التركي والذي يكون من اصول كردية ابراهيم تاتلس انه يصارع الموت بعد ان تم اصابته بطلق ناري في الراس، خلال محاولة اغتيال له في مدينة اسطنبول التركية، وهذا الخبر قد تصدر جميع منصات التواصل الاجتاعي جعل الاف الاشخاص يبحثون عبر محركات البحث على جوجل عن ما سبب الاغتيال، وسوف نسلط لكم الضوء من خلال بعض السطور الايتة التي سوف نشرح بها كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال.

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس

لقد تعرض المغني التركي المعروف في كافة انحاء الشرق الاوسط ابراهيم تاتلس لمحاولة اغتيال، حيث كان مغادر من استديو تلفزيوني وكان يهم بالصعود الي سيارة، حيث هذا ما تم ذكره من خلال بعض الصحف التركية، كما قالت انه اصيب برصاصة واحد في الراس، وقد دخلت الي الجمجة من الخلف واخترقت الجبين، كما انه دخل الي عملية جراحية قد استمرت حوالي اربع ساعات متواصلة.

ما هي حالة ابراهيـم تاتلس الصحية بعد محاولة الاغتيال

لقد اشار الجراح مالغا كوهاجروغلو ان حالة المغني ابراهيم تاتلس لا تزال في مرحلة الخطر ولكن وضعه تحسن منذ ان دخل المستشفي، وقال انهم اوقفو نزيف داخلي، في حين انه اوضح انه سوف يبقي مشلول اذا بقي على قيد الحياة.

لقد لخصنا لكم عبر هذا التقرير جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سؤال سـبب محـاولة اغـتيال ابراهيم تاتلس، ككما اننا اوضحنا لكم حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!