سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية - طموحاتي
منوعات

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، في ساعات يوم امس الاثنين قد ضجت جميع منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بفيديو فاضح وغير اخلاقي لاحد اشهر القنوات الجزائرية وهي قناة الاجواء، حيث ان الفيديو اثار الجدل وغضب الملايين من كافة انحاء الدول، وعلى اثر هذا الفيديو فقد تم ايقاف القناة من العمل، وفي السطور الاتية سوف نقدم لكم جميع التفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال ومن خلال هذا الموضوع المقدم من موقع طموحاتي.

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

قررت الهيئة الخاصة بالرقابة السمعية والبصرية في يوم امس الاثنين ان يتم ايقاف قناة الاجواء عن العمل بشكل نهائي لاسباب غير اخلاقية، حيث اعلن التفزيون العام قرار الاق قناة الاجواء التي قامت بعرض محتوي غير اخلاقي يتناقض مع الفيم والعادات في المجتمع الجزائري وفي ديننا الحنيف، حيث بثت القناة فيلم يتضمن مشاهد غير متحشمة.

فضيحة قنـاة الاجـواء الجزائرية

قامت قناة الاجواء الجزائرية باطلاق موجة من الجدل واسع النطاق على كافة مواقع السوشيال ميديا في الوطن العربي، حيث انها قامت بعرض فيلم يحمل العديد من المشاهد الغير اخلاقية والتي تتناقض مع العادات والاخلاق والدين الاسلامي العربي، حيث تم تناقل هذه المشاهد من قبل الملايين من رواد ونشطاء المواقع.

فيديو فضيحة قناة الاجواء الجزائرية

اشتعلت محركات البحث على الانترنت في الساعات الاخيرة من يوم امس الاثنين الرابع عشر من شهر نوفمبر لهذا العام بعملية بحث كبير جدا وواسعة النطاق حول بعض الفيديوهات الفاضحة والتي اهمها فيديو قناة الاجواء الذي قررت على اثره الهيئة بايقاف القناة بشكل كامل على اثره.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة، حيث اننا قدمنا في الفقرات السابقة جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!