سبب سحب الاندومي من السوق - طموحاتي
منوعات

سبب سحب الاندومي من السوق

سبب سحب الاندومي من السوق، لق ضجت منصات التواصل الاجتماعي بجميع انواعها المختلفة بالعديد من الاخبار التي انتشرت بشكل كبير والتي تتعلق في سحب منتج الاندومي من كافة الاسواق، حيث ان هذا الامر احدث ضجة كبيرة وسط تسائلات عديدة، وقد تم طرح بعض الاسئلة عبر محركات البحث على الشبكة العكوبتية والتي يرغب في معرفتها ملاين الاشخاص، ولذلك سوف نقوم نحن في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي بشرح وتفصيل كافة المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال عبر المقال التالي.

سبب سحب الاندومي من السوق المصري

لقد تم الاعلان عن قرار تم اتخاذه بموضوع يتعلق في سحب جميع منتجات الاندومي التي تتواجد في الاسواق المحلية وهذا القرار جاء من رئيس هيئة سلامة الغذاء الاستاذ حسين منصور، وقد بدا بالفعل سحب جميع الكميات لهذا المنتج في الوقت الحالي من قبل كافة الجهات المعنية، حيث انه اشار ايضا انه بعد ان تنتهي عملية سحب المنتج من السوق سوف يقومو بعملية فحص وتحليل عينات منه.

ما هو السبب الرئيس في سحب الاندومي

انتشر خبر سحب منتج الاندومي من جميع الاسواق المحلية بشكل كبير وواسع، وبعد ان تم اتخاذ القرار من رئيس هيئة سلامة الغذاء، حيث ان البعض قالو ان وكيل شركة اندومي يعمل على سحب الكميات المتواجدة عند البقالين لسبب انه توجد مشكلة في اكياس التوابل المتواجدة في الاندومي.

ها نحن ننتهي من التقرير الحالي الذي كان يتناول الكثير من المعلومات التي ترغبون بمعرفتها والتي تتعلق في سبب سحب الاندومي من السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!