سبب حريق جباليا - طموحاتي
اخبار

سبب حريق جباليا

سبب حريق جباليا، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي في دولة فلسطين المحتلة وخصوصا في قطاع غزة المحاصر بخبر وفاجعة شكلت غيمة من الحزن الشديد على كافة انحاء الدولة، حيث ان هذه الحادثة اثارت ضجة اعلامية كبيرة جدا، وان الامر الذي حدث والحريق الذي نشب في احد الشقق السكنية التي يوجد بها واحد وعشرين شخص وطفل وامراة هو بفعل فاعل، في حين ان هذه السطور الاتية سوف تحمل لكم احبتي جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الحريق.

سبب حريق جباليا

لقد افادت وسائل اعلانية محلية في قطاع غزة عن اشتعال النيران في احد الشقق السكنية في مخيم جباليا هذا المخيم الذي عرف عنه مخيم الصمود والتحدي، وهو في شمال القطاع، حيث ان فرق الدفاع المدني والفرق الطبية قد هرعت الي المكان على الفور، حيث تم وصف هذا الحريق بانه عرضي.

تفاصيل حريق شقة في جباليا

انتشرت العديد من الاخبار على مواقع السوشيال ميديا في قطاع غزة الحبيب بان هناك حدث عرضي قد شكل صدمة كبيرة لجميع سكان دولة فسطين المحتلة، حيث ان شهود عيان قد افادو ان الحدث الذي حدق ف شمال غزة في مدينة جباليا ان الحريق اجتاح شقة سكنية بكل رهييب ومخيف.

سبب حريق منزل ماهر أبو ريا

لقد شكل هذا الحريق غيمة من الحزن على كافة سكان مدينة غزة، حيث ان في هذا الحريق تم استشهاد واحد وعشرين شخص منهم من هم امهات ومنهم من هم شباب ومنهم من هم اطفال ابكو كافة القطاع عليهم، حيث ان فقدانهم قد جعل الرئيس الفلسطيني يلعن الحداد عليهم.

الي هنا احبتي نكون قد شرحنا كافة المعلومات التي تتعلق في سبب حريق جباليا، واتمنى ان ينالهذا المقال على اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!