سبب القبض على اللواء ضياء الموسوي - طموحاتي
اخبار

سبب القبض على اللواء ضياء الموسوي

سبب القبض على اللواء ضياء الموسوي، يبحث المئات من الاشخاص في جمهورية العراق والعالم العربي عبر متصفحات جوجل الالكترونية وعلى المواقع الاخبارية عن سبب القبض على احد اشهر وابرز الشخصيات في العراق وهو اللواء ضياء الموسوي، وقد انتشر خبر اعتقال هذا اللواء بسبب العديد من التهم التي تم اتهامه بها، وسوف نقوم بعرض جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال من خلال الفقرات الاتية والتي يقدمها لكم طاقم العمل في موقع طموحاتي.

حقيقة اعتقال اللواء ضياء الموسوي

كشفت بعض المواقع الالكترونية والكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في دولة العراق خلال ساعات يوم امس الابعاء بتاريخ الثاني من شهر نوفمبر لعام 2022م، انه تم اعتقال مدير شؤون العمليات في جهاز المخابرات العراقية ضياء الموسوي، حيث ان القوة التي قامت باعتقاله هي تابعة الي استخبارات وزارة الداخلية.

سبب القبض على اللواء ضياء الموسوي

لقد تم اعتقال اللواء ومدير العمليات في المخابرات ضياء الموسوي بالعديد من التهم التي تم توجيها له والتي تتمثل في، تهمة الفساد والمشاركة في تهيب النفط العراقي، حيث تم اعتقاله من قبل جهاز استخبارات وزارة الداخلية العراقي، ومن امام منزله في شارع الاميرات في منطقة المنصور غرب الغاصمة بغداد.

من هو اللواء ضياء الموسوي

يعتبر ضياء الموسوي من ابرز واهم لاشخصيات المشهورة والمعروفة في جمهورية العراق العربية، حيث انه يحمل رتبة لواء في المخابرات العراقية، كما انه عمل في العديد من المناصب المهمة في البلاد، وانه عراقي الاصل والجنسية، وان اسمه حصل على تداول كبير في الفترة الاخيرة بعد اعتقاله.

في الختام اتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم، حيث اننا قدمنا كم كافة المعلومات حول سبـب القبض علـى اللواء ضـياء الموسـوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!