صور احتفالات راس السنة في الرياض 2022 - طموحاتي
السعودية

صور احتفالات راس السنة في الرياض 2022

صور احتفالات راس السنة في الرياض 2022، مع انتهاء العام الحالي وهو عام 2021، واقتراب دخول العام الجديد عام 2022م، يبحث العديد من الاشخاص من حول العالم عن طرق جديدة للتهنئة والمعايدة لبعضهم البعض، حيث يحاول العديد من الاشخاص في كل مناسبة ان يظهر بشكل مختلف وغير تقليدي ومميز عن الاخرين، فيحاولون ان يبتكرون طرق معايدة جديدة، ونحن من خلال موقعنا المتميز طموحاتي ومن خلال هذا المقال الرائع سوف نتعرف معكم على احد هذه الطرق التي يبحث عنها الكثيرين لمناسبة رأس السنة وهي بطاقات صور احتفالا برأس السنة، تابعوا معنا لنتعرف اكثر على هذا.

صور احتفالات راس السنة في الرياض 2022

بداية من الاسابيع الاخيرة من شهر ديسمبر من العام الحالي 2021م، ومع بداية اطلال العام الجديد 2022، تنتشر فعاليات ومهرجانات كبرى على مستوى العالم، ومن ابرز المناطق التي تبرز فيها هذه الاحتفالات مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، واليكم ابرز المناطق التي تعتبر ترفيهية في الرياض: “حديقة الوطن، أيس لاند أو مدينة الثلج، مدينة البارجون، وتر سبلاش الرياض، سباركيز سبلاش، ملاهي البعيجان، مدينة ألعاب تولان”.

A firework display is pictured during the New Year’s celebrations in Bangkok, Thailand, December 31, 2018. REUTERS/Soe Zeya Tun

اماكن الاحتفال برأس السنة في جدة

اليكم ابرز الاماكن المشهورة التي تقام فيها حفلات رأس السنة في مدينة جدة: “مدينة ملاهي ستار سيتي، جزيرة باروس، منتزة الشلال، ملاهي ركوب الامواج”.

ختاما قد وصلنا بكم الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي، ونأمل ان نكون قد وفقنا الله في هذا المقال وهذه المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!