سبب اعتقال خالد الراشد 40 سنة - طموحاتي
اخبار

سبب اعتقال خالد الراشد 40 سنة

سبب اعتقال خالد الراشد 40 سنة، لقد تصدر اسم الداعية السعودي خالد الراشد على جميع محركات البحث على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية، وهذا بعد ان صدر قرار بتمديد سجنه من الحكم بالسجن سبعة عشر عام الي اربعين عام، وهذا اثار حالة من الغضب والغليان في الشارع العربي والسعودي، حيث اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض جميع المعلومات التي تتعلق في هذا الخبر عبر السطور الاتية.

سبب سجن خالد الراشد 40 سنة

لقد ذكرت دائة محكمة الاستئناف السعودية ان السبب في سج الداعية الاسلامي السعودي خالد الراشد وبرفقته اخرين انهم قامو بتجنيد شباب سعودين في منظمات ارهابية، كما ان البيان الخاص في المحكمة اضح ان الداعية خالد الراشد كان مع مجموعة من الشبان السعوديين يتجهزون للذهاب الي القتال في جمهورية العراق العربية.

من هو خالد الراشد ويكيبيديا

ان خالد بن محمد بن حمد الراشد هو داعية اسلامي مشهور ومعروف، حيث انه من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، حيث تم اعتقاله من قبل قوات الامن السعودية هو ومجموعة اخرين، وتم الحكم عليه بالسحن سبعة عشر عام، حيث ان في الساعات السابقة تم تمديد سجنه الي اربعين عام.

سبب تمديد اعتقال خالد الراشد 40 سنة

اوضحت محكمة الاستئناف الجزئية في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة السابقة عن القرار الذي صدر بحق الداعية السعودي خالد الراشد وهو تمديد سجنة من سبعة عشرعام الي السجن لمدة اربعين عام، وهذا لانه كان يجند شباب سعوديين الي عدة منظمات ارهابية وكان يخطط لجهوم في دولة العراق.

في ختام هذا الموضوع اود ان اشكر كل من قام بزيارتنا علي الموقع، حيث عرضنا كافة المعلومات التي تتعلق في سـبب اعتقال خـالد الراشـد 40 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!