تسليه وترفيه

سبب إعفاء مدير شؤون الأئمة في المسجد النبوي من منصبه

سبب إعفاء مدير شؤون الأئمة في المسجد النبوي من منصبه انتشر خبر يفيد بان هناك اغفاء لمدير شؤون الائمة، واثار هذا الخبر الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث في ذلك كثير من المتابعين، وقد اصدر الرئيس العام في شؤون المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس قرار، وهذا القرار يقضي في إعفاء مدير إدارة شؤون الأئمة، وادارة المؤذنين في المسجد النبوي، واقالة وكيل الإدارة من منصبيهما.

سبب إعفاء مدير شؤون الأئمة في المسجد النبوي من منصبه

وقد كان السبب وراء الاعفاء هو القصور في العمل، وايضا تكليف وكيل الرئيس العام في الشؤون التوجيهية بالعمل على الإشراف المباشر على الإدارة، والعمل على اعادة هيكلتها ايضا، وقد أكد الرئيس العام المسؤول عن شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على ن الرئاسة، وان جميع وكالاتها لن تتهاون في اي من الفرضيات التي توجه اليهم، وفي تقصير ال1ي يعيق عجلة التطور فيها، وان ذلك وفق خطتها التطويرية.

وقد شدد على الجميع في ضرورة العمل، وفي ضرورة الجد، وايضا الاجتهاد، والعمل ايضا على طرد الكسل، وايضا عدم التهاون، كما انه سوف يتم العمل على اتخاذ جميع التدابير اللازمة، وذلك من اجل محاسبة المقصرين، ومحاسبة المتهاونين في عملهم.

اقـالة مـدير شـؤون الأئـمة

ان السبب الرئيسي وراء هذه الاقالة هو التقصير في عملهم، وان هذا من الامور التي يجب ان يحافظ عليها كل من له شأن في المحافظة على المسجد النبوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى