زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا، اشتعلت محركات البحث على جوجل في الاونة الاخيرة بالعديد من الاسئلة التي لاقت اهتمام كبير، وقد كان اهمها هو سؤال من هي زوجة لاعب كرة القدم المشهور اشرف حكيمي، اللاعب الذي بدا طريق المجد من القمة، حيث انه اول لاعب عربي يحمل الجنسية المغربية يستطيع الوصول الي الفريق الملكي واللعب في صفوف نادي فريق باريس جيرمان، وسوف نقوم بعرض كافة المعلومات التي تتعلق في هذا المقال من خلال السطور المقدمة من موقع طموحاتي.

زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

لقد تزوج لاعب كرة القدم المشهور والعالمي اشرف حكيمي من هبة عبوك وتدعى هبة ابو خريس بن سلمان، حيث ان والدها من اصول ليبية وامها من اصول تونسية، كما ان هبة فنانة مشهورة في اسبانيا، حيث انها عرفت من خلال مشاركتها في فيلم زا برنسي، والذي قامت به بتجسيد دور فاطمة.

شاهد : من هو نذير بوقابس ويكيبيديا

من هو اشرف حكيمي ويكيبيديا

يعد اشرف حكيمي من ابرز واشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة عالميا، حيث انه يلعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وان اشرف مغربي الاصل وحصل على جنسيتين وهما المغربية والاسبانية، وانه من مواليد العاصمة الاسبانية مدريد في الرابع من شهر نوفمبر في عام 1998م.

اشرف حكيمي السيرة الذاتية

ان لاعب كرة القدم صاحب الاصول المغربية اشرف حكيمي يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عام، وهو يعتنق الديانة الاسلامية، وان اسمه اشرف حكيمي موج، وهو لاعب كرة قدم لعب في صفوف العديد من الاندية التي حقق اهدافه بها، كما حصل على قاعدة جماهيريرة كبيرة من مختلف انحاء الدول.

ها نحن ننتهي من هذا الموضوع الذي كان يتناول كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!