رقم وزارة العمل الموحد - طموحاتي
منوعات

رقم وزارة العمل الموحد

رقم وزارة العمل الموحد هو رقم مهم جدا  لعديد من الناس أي استفسار من المواطنين لمكاتب العمل بجميع أنواعها في المملكة العربية السعودية، وقد تأسس مركز الاتصال الموحد، خطوة تطويرية من الوزارة لتحديث أساليبها التقنية في التوصل مع العملاء في سهولة تامة، وتسهيل استقال البلاغات والمقترحات والرد على أي استفسار. وفي هذا المقال سوف نتعرف مع بعضنا البعض على التعرف عن رقـم وزارة العـمل الموحد، فكونوا معنا للتعرف عليه بشكل مكثف.

رقم وزارة العمل الموحد

يستقبل العديد من المراكز الاتصال المـوحد لـوزارة العـمل الاجتماعية على الرقم 19911 في المملكة العربية السعودية فقط التي تعمل تعرف على مقترحات وبلاغات المواطنين والرد على الاستفسارات في 10 لعات مختلفة حول العالم، وذلك بهدف تسهيل التواصل مع جميع العملاء المواطنين أو الأجانب، وتقديم الخدمات لهم بكل سهولة، ويجيب المركز عليهم، الذي أطلقته الوزارة في العام 2014 في شهر ديسمبر، على ما يرده من الاتصالات ب 10 لغات مختلفة وهي كالتالي: العربية، البنغالية، الإنجليزية، والأوردو، الهندية، الإندونيسية، الإثيوبية، الأفريقية، الصينية.

شكاوي مكتب العمل السعودي

يحق لجميع العملاء في تقديم شكاوي محدودة، وشددت الوزارة على حصرها الشديد في التعامل مه هذه الشكاوي والاستجابة عنها  بشكل فوري في كافة المكالمات التي تردها، مشيرة الى أن مركز الاتصال الموحد هو 19911 يستقبل جميع تساؤلات والاستفسارات للجميع العماء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة في الهيئة تسوية الخلافات العمالية، وخدمات الدعم الفني، وعمل المرأة، وخدمات تقديم الشكاوي في المملكة العربية السعودية.

رقـم مكـتب العـمل المـوحد هو 19911، وحيث يتيح الى جميع المواطنين التواصل مع وزارة العـمل وتحقيق حقوقهم بالعمل، او أرباب العمل، ويشار الى تمكن المواطنين من تقديم شكاوي إذ أدعت الحاجة الى ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!