رقم سطحة الرياض وأسعار سطحات الرياض اليوم - طموحاتي
منوعات

رقم سطحة الرياض وأسعار سطحات الرياض اليوم

رقم سطحة الرياض وأسعار سطحات الرياض اليوم رقم الرياض سطحية هو أحد الأرقام المهمة التي يحتاجها الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياضي التي تعمل على نقل السيارات في أي مكان داخل مدينة الرياض والمناطق المحيطة بها، في حال شعور بأي خطأ حصل في السيارة في مكان مجهول أو وقوعها في حادث سير أدى الى عطل لا يسمح لها بالتحرك حيث سوف نتعرف على هذا الرقم الذي تم طرحه كثيرا لدى الناس داخل المدينة فكونوا معنا في سطور مقالنا للتعرف على الإجابة الصحيحة.

رقم سطحة الرياض وأسعار سطحات الرياض اليوم

هناك العديد من الأرقام الذي يبحث عنها داخل المملكة العربية السعودية وفي الأخص في مدينة الرياض الذي تعتبر أهم الأماكن الموجود بها العدد من السكان الذي يطلبوا خدمة على مدار الساعة وحاجتهم الى تلك الأرقام التي سوف تساعدهم خلال مواجهة أي مشكلة كانت وجلب لها المختصين للتعامل معها بشكل المناسب، أو الاتصال على الشركات النقل عند وقوع في مشكلة بالسيارة أو انصدام السيارة عبرة أحدث المنصات.

سطحة الدمام

سطحيه في مدينة الدمام تتوفر في داخل مدنية الدمام خدمة نقل السيارات المعطلة أو المصدومة ويتوفر سطحات هيدروليك القدوم لهم مساعدة الأشخاص الذي تم طلبه وهذا من خلال الرقم الموحد في مدنية الدمام وهو: +966539547595.

الرقم الصحي بالرياض

يمكن الاتصال في جميع مواقع ومناطق مدنية الرياض بالمملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال بالرقم المخصص لنقل المركبات المصدومة عبر أحدث أنواع الأسطح والأجهزة لعملية نقل السيارات. ذلك يتم عن طريق تسليم السيارة من موقع الحدث الى العميل  ويتم تصليها بالمكان المخصص.

  • عدد مواقف السيارات في الجنوب 0555988019.
  • عدد السقوف جهة الغرب 0558352000.
  • رقم شط الشمال  0503116070.
  • عدد مواقف السيارات في الشرق 0550314119.

في ختام سطور مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا، رقم سطحة الرياض وأسعار سطحات الرياض اليوم الذي يتم البحث عنه بكثرة من قبل العديد من الاشخاص في الاونة الاخيرة من خلال اداة السيرش في جوجل، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم ورضاكم، ونتشرف بمتابعتكم لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!