نموذج نقل الوافد من فرد الى منشأة - طموحاتي
السعودية

نموذج نقل الوافد من فرد الى منشأة

نموذج نقل الوافد من فرد الى منشأة، حرصت المملكة العربية السعودية على أن تكون الأعمال التي تقبل عليها كاملة من حيث التفاصيل التي تحتويها والتي تثير الضجة الكبيرة بين التساؤلات التي تطرح من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين يقبلون على إحضار الوافدين لهم من الدول الأجنبية للعمل والحصول على أكبر قدر من الإستفادة التي يعطونها الوافدين للمواطنين في المملكة، كما ان المواطن يحرص على معرفة جميع الإجراءات التي وضحت حكومة المملكة العربية السعودية أهميتها لنقل الوافدين من منشأة إلى أخرى بدون تجديد الإقامة لهم والحصول على إقامة عمل مستمرة.

نموذج نقل الوافد من فرد الى منشأة

هناك العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يريدون الحصول والتعرف على النماذج المهمة التي تساعد على نقل الوافدين من فرد إلى منشأة والعمل على تضمين التفاصيل الكاملة المفيدة في أن تكون المنشأة معروفة بجميع الأمور التي تعمل على تحقيقها، وسنتناول في مضمون هذه الفقرة الحديث عن نموذج نقل الوافد من فرد الى منشأة بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …..، أما بعد.

السيد المقر المحترم/ …………….

نبعث لكم التحية ثم بعد …

نود أن نشير أننا نطلب منكم بكل ترجمة أن نقوم بنقل كفالة المكفول لديكم وهو … الذي يحمل الجنسية …. ورقم بطاقة الاقامة ….. لضمه تحت كفالتنا والعمل معنا في الحصول على مكتب خاص وعمل حر يقوم من خلال برفع مستوى المعيشة للعمال.

ولا ننسى أن نقل الوافدين في المملكة العربية السعودية من المميزات والخدمات التي عملت على إتمامها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتحقيق الاستفادة الكاملة من التراخيص التي تستمر في صلاحيتها وكونها سارية المفعول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!