رابط ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022 - طموحاتي
منوعات

رابط ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022

رابط ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022، لقد كشف مصدر امنى رفيع عن اصرار وعزم وزير الدفاع باصدار امر بترقيصة المراتب رتبة واحد وان يتم منح كل الموظفين المدنين قدما ولمدة عاميين، وايضا مفاتحة مكت القائد العام للقوات المسلحة لمنح ضباط الوزارة قدما لفترة ست اشهر، وان هذا الامر قد تصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة، واننا في موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا المساق.

رابط ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022

اوضحت بعض وسائل الاعلام العراقية وبعض المصاجر الموثوقة انه ورد الي وزير الدفاع كتاب بتوقيع السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة بتقديم شكر وتقدير لجميع منتسبي وزارة الدفاع وعلى اثره سوف يقوم الوزير جمعة عناد باصدار بعض الاوامر الوزارية التي تنص على ترقيات للمدنين، اما الضباط فانه سوف يتم مفاتحة القائد العام بمنحهم قدم ستة اشهر.

جدول ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022

في الايام القليلة السابقة قام الزعيم العام للقوات المسلحة مصطفي الكاظمي باصدار امرا ديواني ينص على زيادة مستحقي الترقية خلال الشهر الحالي وهو شهر نوفمبر لهذا العام الحالي، حيث ان المكتب الاعلامي قد بين ان البيان ينص على اعزاز ضباط وزارة الحراسة من مستحقي الترقية.

شروط الخدمة والترقية لضباط القوات المسلحة

بعد ان تم الاطلاع على القانون المؤقت وعلى حسب المادة ستة وتسعون فان شروط المنفعة والترقية للظباط في الجيش في القوات المسلحة على حسب الاقدمية في القوات، في حين انه سوف يتم منح كافة الضباط اقدمية ستة اشهر ولكن بانتظار الموافقة علي هذا الامر.

ها نحن ننتهي من هذا التقرير الذي اعده فريق العمل في الموقع، حيث كان يتناول العديد من التفاصيل حول رابـط ترقية منتسبي وزارة الدفاع 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!