رابط التقديم على معهد الصحة العالي 2023 - طموحاتي
منوعات

رابط التقديم على معهد الصحة العالي 2023

رابط التقديم على معهد الصحة العالي 2023،  اعلنت وزارة الصحة العراقية يوم امس الاربعاء في تاريخ التاسع عشر من شهر اكتوبر لهذا العام 2022م، عن اطلاقها لاستمارة القبول في معاهد الصحة العالمية لخريجي الاعدادية في الفرع الاحيائي المتخرجين للعام الحالي، وهذا ما ضجت به جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نقوم بتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال من خلال طاقم العمل بالموقع.

رابط استمارة التقديم على معهد الصحة العالي 2022-2023

هناك الاف الاشخاص والطلاب الذين تخرجو من الاعدادية بالفرع الاحيائي الذينيبحثون عن كافة التفاصيل التي تتعلق في عملية التقديم في معهد الصحة العالي في جمهورية العراق العربية، حيث ان محركات البحث على جوجل اشتعلت بالعديد من الاسئلة التي تتعلق بهذا الرابط الذي اعلنت عنه وزارة الصحة العراقية عبر موقعها الرسمي.

شروط التقديم على معهد الصحة العالي

وضعت وزارة الصحة في جمهورية العراق العربية بعض الضوابط والشروط التي يجب اتباعها حتي تتمكن من التقديم على معاهد الصحة العالية في العراق للعام الجديد، وتتمثل هذه الشروط في اولا ان كون المتقدم من خريجي الاعدادية بالفرع الاحيائي، وان يكون حاصل على معدل تنافسي في القسم العلمي من خمسة وستون الي خمسة وسبوع فالمئة.

معهد الصحة العالي ويكيبيديا

يبحث المئات من الاشخاص عن جميع التفاصيل التي تتعلق في معاهد الصحة العالية في العراق، حيث يرغبون بدخول والدراسة في هذه المعاهد، في حين انها لا تقبل كل الطلاب الا بتوفر الشروط التي وضعتها الوزارة، وان لا يقل معدل الطالب عن 65%.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة الرائعة، حيث اننا وضحنا لكم كل المعلومات التي تتعلق في رابــط التقديم علـى مـعهد الصـحة العالي 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!